إعلان

''عمومية اتحاد الكرة '' تطالب بطرد ''زاهر ''و محاسبته جنائيا

11:10 م الثلاثاء 07 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - محرر مصراوي :

أكد ممثلو الأندية أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم رفضهم لاستقالة سمير زاهر ومجلسه مصرين على عقد اجتماع رسمي بمقر الاتحاد خلال خمسة عشر يوما لاعتماد قرار سحب الثقة والطرد من الجبلاية نهائيا.

فيما كشفت المناقشات عن أوجه القصور الإداري والتنظيمي والأمني وعدم تفاعل الاتحاد معها بشكل سريع و مناسب قبل وأثناء وبعد مباراة الأهلي والمصري ارتباطا بما سبقها من اقتحامات متكررة للملعب وانفلات أمنى واضح كان يستوجب توجيه مراقب المباراة بتعليمات فوريه للسيطرة على الأوضاع بتأمين الفريق الضيف وجماهيره بدلا من الإهمال الذى انتهى بمجزرة غير مسبوقة.

ودعا رؤساء وممثلو 53 ناديًا إلى توجيه الجمعية العمومية للعبة لبحث كيفية تعويض أسر الشهداء والمصابين وتعديل لائحة النظام الأساسي للاتحاد استجابة لطلب الاتحاد الدولي (الفيفا) وفقا لاقتراحات الجمعية العمومية.

وتناولت المناقشات - التي استضافها نادى النصر برعاية الدكتور عمرو عبد الحق مستشار النادي والمشرف على الأنشطة - عقد شركة الملابس والمهدد بإلغائها وإهدار عشرات الملايين من الجنيهات.

وطلب الحضور بمراجعة التصرفات المالية والإدارية للاتحاد عن الفترة الأخيرة عن طريق الجمعية العمومية المقرر انعقادها خلال خمسة عشر يوميا وقبل نهاية الشهر الجاري بمقر الاتحاد بالجبلاية بعد أن يتخذ أنور صالح القائم بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد الإجراءات القانونية والدعوة وافقا لنص المادة 28 من اللائحة.

 

فيديو قد يعجبك: