إعلان

أكد الدكتور أيمن نور، زعيم غد الثورة والمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة،

04:36 م الثلاثاء 28 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عمارة:

أكد الدكتور أيمن نور، زعيم غد الثورة والمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، أن المستشار عمر الشريف، ممثل الحكومة بلجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس الشعب، كان يشغل نفس المنصب منذ حكومات شرف وشفيق ونظيف وعبيد وحكومة الجنزورى الأولى، قائلاً: ''هذا الرجل هو عرّاب لكل القوانين ومشاريع القوانين السيئة التى صدرت فى عهد مبارك والتى أيضًا كرست الفساد والاستبداد''.

وأضاف نور، خلال اللقاء الأسبوعى بمقر حزب غد الثورة، وبحضور الإعلامى معتز مطر، أن ممثل الحكومة باللجنة يبدى رأيه لكنه لا يرفض القانون، مشيرًا إلى أن المجلس العسكرى يختص لنفسه حسب الإعلان الدستورى السارى فى البلاد، بإلغاء العقوبات أو تخفيفها.

نور الذى أكد أن كلام الشريف بخصوص ''عدم جواز العفو فى قضية التزوير أو أن اصدار مثل هذه القوانين هو استثناء للقانون''، هو غير صحيح، موضحا أن القضية التى أراد النظام السابق أن يلفقها، هى قضية علم بالتزوير وليس تزوير، قائلاً "النظام السابق أصدر عفو عن 13 من تجار المخدرات"، مُعتبرًا أن كلام ممثل الحكومة هو مغاير للحقيقة.

ووجه نور خلال اللقاء التضامنى مع الإعلامى معتز مطر، رسالتين للكتاتنى والجنزورى.. قائلاً: "على الجنزورى أن يختار سفراء حكومته فى البرلمان، وعلى الكتاتنى أن يرفض أو يقبل رسل الحكومة، لأن البرلمان يأمر ولا يؤمر
 
من جانبه تساءل الإعلامى معتز مطر، عن المغزى وراء منح تراخيص القنوات بعد الثورة ولمده محدده ثم إغلاقها بعد ذلك، أو المصادرة والتضييق على الإعلاميين أمثال إبراهيم عيسى وحمدى قنديل ودينا عبد الرحمن وعلاقة هذا بفترة وضع الدستور والانتخابات الرئاسية وموعد تسليم السلطة.

وأكد أن الأموال التى تم ضخها فى صناعة الإعلام بعد الثورة تفوق ما تم ضخه فى نفس المجال خلال العقد الأخير، كما أبدى مطر تخوفه من موعد النطق بالحكم فى قضية الرئيس السابق وتزامنها مع الانتخابات الرئاسية.

 

اقرأ أيضا:

أيمن نور: أرفض الخروج الآمن لـ ''العسكرى'' وأطالب بمساواتي بمبارك ونجله

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان