إعلان

''كلنا خالد سعيد'' تطلق حملة لالتزام أعضاء مجلس الشعب بآداب الحوار

10:55 م الإثنين 20 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أطلقت صفحة كلنا خالد سعيد، على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، حملة تحت عنوان '' أجلس مكانك''، تهدف الى تعديل سلوك أعضاء مجلس الشعب المصري، ''وتذكير النواب بشكل موضوعي بأهمية الالتزام بآداب الحوار حتى يكون البرلمان قدوة للشارع المصري''.

وقالت الصفحة أن الدافع وراء هذه الحملة هو ''أن نواب الشعب هم الممثل الشرعي للشعب المصري، ويجب أن يكونوا قدوة حسنة داخل قبة البرلمان لاحترام القوانين واللوائح المصرية خاصة لائحة المجلس ذاته''.

وتابعت ''نظرا لتكرار مشاهد المقاطعة وارتفاع الأصوات في المجلس مع كثرة نداءات رئيس البرلمان الدكتور سعد الكتاتني للأعضاء بالجلوس وعدم تنفيذهم لطلبه، فقد رأينا ضرورة تذكير النواب بأهمية الالتزام بآداب الحوار حتي يكونوا قدوة للشعب''.

وتتضمن فعاليات حملة ''اجلس مكانك''، إرسال برقيات لرئيس مجلس الشعب والأعضاء  عن طريق الاتصل بــ 124، لتوجيه رسالة بأسم العضو والى عنوان مجلس الشعب المصري، اضافة الى تصميم شعارات تؤكد على أهمية احترام لائحة مجلس، والتواصل بشكل مباشر مع أعضاء مجلس الشعب إن كان لدي المشاركين وسيلة للاتصال بهم.

وكان مجلس الشعب المصري - ومنذ انعقاده فى الــ23 يناير الماضي - قد شهد خلافات كبيرة بين الأعضاء، اضافة الى مظاهر غريبة، تمثلت فى اطلاق الاذان داخل القاعة، واظهار طلقات خرطوش، اضافة إلى المقاطعة المستمرة من النواب لبعضهم البعض.

 

أقرأ ايضا :

خالد سعيد الحلم القرآني الذي أضاء شمس الحرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان