إعلان

أبو الفتوح ''قلق'' من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية

08:00 م الإثنين 20 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد أبوضيف:
أعرب ''عبد المنعم أبوالفتوح'' المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية عن قلقه البالغ من إدارة اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة لعدم تحديد جدول زمني للانتخابات أو الإجراءات التنفيذية للترشحّ.

واستنكر ''أبو الفتوح'' - خلال لقاءه بآلاف الأهالي في حوش عيسى بمحافظة البحيرة مساء أمس الأحد - ما آلت إليه الأوضاع في مصر متسائلاً: ''ماذا يريدون لمصر؟ ، ولماذا لم يتم إعلان مواعيد الإجراءات التنفيذية للترشح حتى الآن؟ هل ما تم إعلانه سابقاً حينما هبّ الشعب خائفاً على مكتسبات ثورته كان مُجرّد مُسكّنات؟ إنهم مازالوا يُخادعون الشعب ومازال الارتباك مسيطر على المشهد السياسي''.

''أبوالفتوح'' أكدّ أن النظام مازال يمارس ''سياسة اختبار الشعب ، والمماطلة المتعمدة في تسليم السلطة للمدنيين ، ومحاولة الالتفاف على ثورته وحقوقه'' ، مضيفاً : ''الثورة كما عهدها التاريخ لا تطلب بل تُقرّر ، والشعوب لا تُناشد بل تُحقّق إرادتها الشرعية ، فهي الضمانة الحقيقية لإجراء انتخابات الرئاسة دون تزوير لبناء نظام مدني ديمقراطي تشاركي''.

وعلى صعيدٍ آخر أوضح  ''أبوالفتوح'' أثناء لقائه برموز ''قرية أبو الشفاّف بعزبة الدفراوي بمحافظة البحيرة'' قائلاً:''حلّ مشكلات الفلاح البسيط وإصلاح ما أتلفه النظام البائد على رأس أولويات مشروعي الوطني ، ليس من أجل الفلاح وإن كان هذه أحد حقوقه علينا ، وإنما من أجل مصر كلها''.

وأضاف:''لا يوجد شخص يلّوح بعصاه السحرية ليحلّ مشاكل الدولة في غمضة عين فهذا كلام خيالي ، فالذي يستطيع أن يحلّ مشاكل الشعب هو الشعب ذاته لأنه على دراية أكثر بها ، ولأنه يمتلك الشرعية في تقويم قيادته السياسية لمصلحة مصر وليس لمصلحته الشخصية''.

 

اقرأ أيضا:

عبد المنعم أبوالفتوح للشباب: لاتجعلوا أحدا يعتدى على إرادتكم

عبد المنعم ابو الفتوح عبد المنعم ابو الفتوح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان