إعلان

أهالي السنبلاوين يتجمهرون احتجاجا على نقص البوتاجاز

02:45 م الأربعاء 15 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي :

تجمهر  مساء امس مئات المواطنين أمام مجلس مدينة السنبلاوين بالدقهلية مساء إحتجاجا علي النقص الشديد في اسطوانات البوتاجاز وعدم وصولها إلي مستحقيها وقرروا الإعتصام إلي أن يتم الدفع بكميات تكفي المدينة بعد أن اتهموا القائمين علي التوزيع بالمحسوبية ومحاباة أقاربهم علي حساب باقي سكان المدينة.

وقام المقدم سامح عبد الفتاح ''رئيس مباحث السنبلاوين'' بالإنتقال فوراً إلى مجلس المدينة حيث تمكن من تهدأة المواطنين بعد أن تواصل مع العميد أسامة فرحات " رئيس مباحث التموين بالدقهلية " لتوفير الكميات اللازمة من الغاز للمدينة اليوم.

وتسيطر اللجان الشعبية علي توزيع الغاز في القرى ووقعت العديد من المشادات بين اللجان الشعبية المختلفة  بمجرد وصول سيارة الإنتاج التعاوني  لتوزيع الغاز ووقعت تلك المشاكل في قري أويش الحجر و تلبانة و بداوي  مركز المنصورة.

ويعاني المواطنين في مدينة المنصورة من استيلاء الباعة السريحة علي معظم سيارات الغاز لبيعها  في السوق السوداء وذلك بالتواطئ مع بعض الموظفين  وذلك رغم المتابعة الجيدة من مباحث التموين لعملية توزيع الغاز.

وأدي عملية تنظيم التوزيع لجميع الكميات المخصصة لمدينة المطرية بنظام  بونات حزبي الحرية و العدالة و النور إلي حالة هدوء كبيرة  في عملية التوزيع و حصول المواطنين بالفعل علي احتياجاتهم بعد أن تم توزيع كافة الكميات المخصصة للمواطنين.

اقرأ أيضا :

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان