إعلان

نيابة مطروح العامة تعاين المسروقات من محطة الضبعة النووية

04:54 م الإثنين 13 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مطروح - أ ش أ

قامت نيابة مطروح العامة - اليوم الاثنين - بمعاينة مهمات الكهرباء المسروقة من موقع محطة الضبعة النووية ، عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحطة من سلب ونهب لبعض محتوياتها.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح تحت إشراف اللواء حسين فكري مساعد وزير الداخلية قد تمكنت من ضبط كل من : داوود سليمان بكر ( 67 عاما ) تاجر خردة، ومختار محمود فارس عريبي ( 29 عاما ) تاجر خردة بعد تحصلهما على مهمات الكهرباء والتي تم الاستيلاء عليهما من موقع الضبعة التابع لهيئة المحطات النووية.

وكان العميدان أحمد عطية مدير مباحث مطروح ، وأحمد مظهر رئيس المباحث قد تمكنا من ضبط المتهمين وبحوزتهما المسروقات ، وبمواجهتهما ، اعترفا بأنهما تحصلا على هذه المهمات من بعض الأشخاص بمنطقه الضبعة، وهى عبارة عن كمية كبيرة من الكابلات النحاسية مختلفة الأحجام وتزن حوالي 5 أطنان وعدد 3 طفايات حريق عبوة 6 كيلو جرامات مدون عليها محطة الطاقة النووية وملفات كهربائية نحاسية خاصة بمحولات توزيع الكهرباء تزن 500 كيلو جرام، وثلاثة أعمدة إنارة خاصة بسور المحطة ومحبس 3 بوصة خاص بخط مياه المحطة وعدد 5 صواريخ تقطيع خاصة بالمحطة.

تم تحرير المحضر رقم 33 لسنه 2012 إداري الضبعة، وعرض المتهمان على النيابة لمباشرة التحقيق معهما ، كما انتقل مصطفى نور الهدى وكيل نيابة مطروح العامة إلى مكان وجود المضبوطات المسروقة لمعاينتها على الطبيعة.

اقرأ أيضا:

سرقة ونهب وتفجيرات بالديناميت فى محطة الضبعة النووية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان