إعلان

البلتاجي: تم حرق مقر ''الجزيرة'' لإظهار مؤامرة ''الفلول'' على الوطن

10:37 م الثلاثاء 04 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور محمد البلتاجي - القيادي بجماعة الإخوان المسلمين - إن الطرف الثالث المتمثل في ''فلول'' النظام السابق قاموا بحرق مقر الجزيرة آخر مرة لإظهار مؤامرتهم ضد الوطن؛ حيث كشفوا عن وجود أكثر من ألفي طفل من عمر 15-16 سنة يتظاهرون في التحرير وكأنهم يشكلون المُعارضة لكنهم يثيرون الشغب.

وأكد البلتاجي خلال لقائه في برنامج  ''آخر النهار'' على فضائية ''النهار''، اليوم الثلاثاء، أن الدستور يتحدث عن العزل السياسي وقد تم استفزاز العديد من ''الفلول'' ما دفعهم لمشاركة المعارضة معارضة الدستور لافت النظر إلى أن المشهد الذي أمام الاتحادية يتكرر قبل أي انتخابات أو استفتاء.

وأشار البلتاجي إلى أنه لو الاستفتاء على الدستور جاء بنعم فينبغي أن يُحترم، لأن الدستور مر بحالة لا يوجد لها مثيل؛ حيث تمت المناقشات حوالي ستة أشهر عليه، وتم إقامة العديد من جلسات الاستماع للمنظمات والأحزاب والنقابات للخروج بهذا الدستور.

وشدد القيادي الإخواني على أن بعض الجهات المعارضة أمثال عمرو موسى - المرشح السابق للانتخابات الرئاسية - كانت تخطط لإعادة الانتخابات الرئاسية بعد الدستور الجديد مما يرجع مصر إلى نقطة الصفر مرة أخرى؛ فكان ينبغي على الرئيس الحفاظ على استقرار الشرعية بالإعلان الدستوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان