إعلان

وكلاء النيابة المعتدى عليهم في الاستفتاء يحددون هوية المعتدين ويتقدمون ببلاغ عاجل

04:49 م الأحد 23 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:

تقدم كل من هيثم محمد سامي، وكيل نيابة أوسيم، وأمير عماد الأيوبي، وكيل نيابة شمال سوهاج، ومحمود عبد الحفيظ حجاب، وكيل نيابة جنوب بنها، ببلاغ لنيابة مركز إمبابة على خلفية الاعتداء عليهم داخل مدرسة النصر مساء أمس السبت، اثناء توجههم كأعضاء لغرفة عمليات نادي القضاة للبت في شكوى تفيد بوجود لجنة دون إشراف قضائي بالمدرسة.

واتهم البلاغ الذي حمل رقم 6422 لينه 2012 إدراي مركز كرداسة، كل من أحمد عبد النبي فوده، ووليد حسن هاشمي سعودي، وصالح أبو صالح، ومحمد زكي شردي، ومحمد عبد اللطيف حسن، بالتعدي عليهما بالضرب والسب للحيولة دون التحقق من شكوي وردت لدى غرفة عمليات نادي القضاة، تؤكد وجود لجنة بمدرسة النصر بكرادسة دون اشراف قضائي.
 
وأرفق الشاكون في بلاغهما صورا للبلاغين الذين قدما لغرفة عمليات نادي القضاة، والتى  تثبت عدم وجود قاضٍ فى أحد اللجان، إضافة إلى اثبات أن تلك اللجنة كان من المفترض أن يشرف عليها المستشار محمد عبده صالح أمين صندوق نادي القضاة، والذي اعتذر كتابة عن الاشراف .
 
وطالب البلاغ النيابة العامة بضروة أعمال صحيح القانون، على المتهمين فيما ينسب إليهم من اتهامات وأحالتهم للمحاكمة الجنائية جراء فعلتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان