إعلان

أعضاء النيابة يهددون بالاعتصام وتعليق العمل احتجاجا على عدول النائب العام عن الاستقالة

03:36 م الخميس 20 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا:

ردًا على طلب النائب العام العدول عن استقالته، هدد أعضاء النيابة العامة علي مستوي الجمهورية بالدخول في اعتصام مفتوح أمام مكتب النائب العام أينما كان بدار القضاء العالي أو التجمع الخامس، وتعليق العمل الكلي بجميع المحاكم والنيابات بمختلف الجمهورية، بالاضافة إلى اصرارهم على التوجه الأحد القادم لمقابلة المجلس الأعلي للقضاء كما كان متفقًا عليه.

جاء ذلك في بيان لهم منذ قليل اليوم الخميس، رفضوا فيه قرار النائب العام بالعدول عن قرار استقالته التي تقدم به يوم الثلاثاء الماضي، مؤكدين أن تلك الاستقالة جاءت بشكل صحيح وغير معيبة ولم يوجد أي ضغوط كما أشيع من البعض خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف أعضاء النيابة أن قرار المستشار طلعت عبدالله بالعدول عن الاستقالة جاء إثر زيارة ''قضاة من أجل مصر'' وأحد أعضاء مجلس الشعب المنحل للنائب العام، بالإضافة إلى اجتماع المستشار طلعت مع أعضاء التفتيش القضائي ومطالبتهم إجراء دورة تفتيشية على أعضاء النيابة وجاء ردهم بالرفض.

واستنكر الأعضاء عمليات الترهيب التي تمارس من جماعة بعينها للمحاكم والنيابات وآخرها الحصار الذي تم مساء أمس علي نيابة مدينة نصر لإجبار النيابة علي الإفراج عن متهم تابع لحركة سياسية برغم توفر جميع الأدلة لإدانته.

للتعرف على لجنتك الانتخابية ..اضغط هنا

عبر الموبايل ..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان