إعلان

مصدر قضائي: إخلاء سبيل عضو حازمون جاء ''حقنًا للدماء''

10:09 م الخميس 20 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:
أكد مصدر قضائي قريب الصلة بنيابة مدينة نصر، على أن قرار إخلاء سبيل أحمد عرفة، عضو حركة حازمون، والمتهم بحيازة سلاح بدون ترخيص، صدر حقناً لدماء المصريين بعد التهديد والحصار الذى شهده مبنى محكمة مدينة نصر بالحي السابع، والذى أجرى فيه التحقيق مع المتهم أحمدعرفة من قبل أنصار حركة ''حازمون''.

وكانت قد جرت بعض المحاولات مع دفاع المتهم المحامي ممدوح إسماعيل للتهدئة الأمور، ومنع المتجمهرين من اقتحام المحكمة  إلا أن هذة المحاولات باءت بالفشل.

وكانت وزارة الداخلية قد نفت ما تم نشره وتداوله على بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت، بقيام الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على الناشط أحمد عرفة عضو حركة حازمون، بدون وجه حق، والتعدي عليه وعلى مسكنه بمدينة نصر.

وأكدت الداخلية، في بيان لها، أنه في إطار قيام الأجهزة الأمنية بتنفيذ خطة الوزارة لضبط الأسلحة غير المرخصة، فقد وردت معلومات، أكدتها التحريات تفيد حيازة أحمد عرفة 26 سنة، مبرمج كمبيوتر، حاصل على بكالوريوس علوم، والمقيم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر سلاحا ناريا غير مرخص بمسكنه.

وبحسب البيان، فقد تم تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة بضبط وتفتيش مسكنه، حيث قامت قوة أمنية في الساعة الواحد والنصف صباحاً بتنفيذ قرار النيابة، وتمكنت من ضبطه، وعثر على سلاح آلي عيار '' 7.62 × 39 '' و 4 طلقات ذات العيار كان يخفيهم داخل كرتونه أعلى دولاب بحجرة نومه.

للتعرف على لجنتك الانتخابية .. اضغط هنا

عبر الموبايل .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان