إعلان

تأجيل محاكمة المتهمين بالتعدي على مأمور قسم بولاق لـ 16 فبراير لإعادة المرافعة

11:51 ص الأحد 16 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بجنوب القاهرة، اليوم الاحد، برئاسة المستشار محمد حسين اليمني، حكمها فى القضية المتهم فيها 12 شخصًا بالاعتداء على العميد محمود محمد شاكر، مأمور قسم بولاق الدكرور، وسرقته بالإكراه وتعريض حياته وسائقه للخطر، باستخدام أسلحة بيضاء والاعتداء على أحد المجندين وسرقة سلاحه الي جلسه 16 فبراير المقبل لإعادة المرافعة.

كان من المفترض أن تصدر المحكمة حكمها في القضية قبل جلستين سابقين إلا أن الظروف الصحية للعضو اليمين حالت دون ذلك، وبجلسة اليوم أصدرت المحكمة قرارها بتأجيل القضية لفبراير المقبل لإعادة المرافعة للدفاع عن المتهمين.

كان النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود قرر إحالة 12 إلى محكمة الجنايات، بعد اتهامهم بالاعتداء على مأمور قسم بولاق الدكرور وسرقته بالإكراه وتعريض حياته وسائقه للخطر، باستخدام أسلحة بيضاء.

واتهمت النيابة المحالين باعتراض سيارة الشرطة، التى كان يستقلها المجنى عليهما بشارع ثروت بالجيزة، والتعدى عليهما بالضرب بالأسلحة البيضاء، وسرقة متعلقاتهما وأسلحة نارية وجهازى اتصال لاسلكى، عهدة مأمور القسم، كما أتلفوا سيارة الشرطة التى كانا يستقلاها.
 
وكشفت التحقيقات التى أجرتها نيابة أمن الدولة العليا أن المتهمين اتفقوا على ارتكاب الواقعة، فى إطار استغلال الأحداث المحيطة بمديرية أمن الجيزة.
 
وأكدت التحقيقات قيام عدد من المتهمين بإتلاف سيارة الشرطة، التى كان يستقلها المجنى عليهما، والتعدي على مأمور القسم بالضرب وتمزيق ملابسه وطرحه أرضاً، وتمكنهم من الاستيلاء على الأسلحة النارية التى كانت بحوزته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان