إعلان

مرسي يتشاور مع هيكل وهويدي حول الدستور الجديد

06:51 م الثلاثاء 11 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود فاضل:

التقي الرئيس محمد مرسي، اليوم بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية، بالكاتبين محمد حسنين هيكل وفهمي هويدي، في إطار استكمال المشاورات والحوارات حول المشهد الراهن، ومن أجل استكمال مبادرة رئاسة الجمهورية بالحوار مع الرموز الوطنية والسياسية.

وأكدت رئاسة الجمهورية أن هذه الحوارات تهدف للخروج بمصر من المشهد الراهن وتعبر إلي الاستقرار بعد الاستفتاء علي مشروع الدستور الجديد، وبناء مؤسساتها المنتخبة ونقل السلطات الاستثنائية، التي في يد الرئيس حاليا إلي تلك المؤسسات.

وفي نفس السياق عقدت اللجنة المصغرة لدفع الحوار الوطني التي تم تشكيلها يوم السبت الماضي من جانب القوى السياسية التي شاركت في الحوار الوطني، اجتماعا مساء اليوم الثلاثاء بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة بحضور المستشار محمود مكي نائب رئيس الجمهورية إلي جانب ممثلين عن حزب مصر القوية والتيار المصري وبعض القوي الوطنية وممثلي بعض الأحزاب السياسية.

ويعد هذا هو الاجتماع الثاني لجلسات الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس محمد مرسي للاستماع إلي جميع الأفكار والمقترحات من جانب ممثلي القوي الوطنية والشعبية لوضع خارطة طريق للتحول الديمقراطي وتحقيق للاستقرار الدستوري والتشريعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان