إعلان

تزايد كبير في أعداد خيام المعتصمين أمام الإنتاج الاعلامي

12:07 م الإثنين 10 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

تزايدت أعداد المتظاهرين أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، بشكل ملحوظ حيث وصلت إلى ما يقارب الـ2000 شخص ممن ينتمون للتيار الاسلامي، للمطالبة بتطهير الاعلام، على حد قولهم.

وقد قاربت أعداد خيام الاعتصام أمام بوابة رقم ''4'' لمدينة الإنتاج الاعلامي الـ 100 خيمة.

وردد المشاركون في الاعتصام الذي يدخل يومه الرابع هتافات، منها ''ياشباب المسلمين إحنا فدا الاسلام والدين''، ''ما تعبناش ما تعبناش..ثورة كاملة يا إما بلاش''، ''الشعب يريد تطهير الاعلام''، ''عاش الريس مرسي عاش''، وسط دعوات لشباب القوى الاسلامية للمشاركة في تطهير الاعلام.

ومن جانبه، قال أحد المشاركين في الاعتصام ويُدعى إبراهيم جمعة، مدرس تربية إسلامية، أنهم نزلوا إلى مدينة الإنتاج الإعلامي تزامنًا مع محاولات اقتحام قصر الاتحادية، للتعبير عن أن هناك اماكن أخرى لابد من اقتحامها لتطهيرها وليس القصر الرئاسي الذي يسكنه رئيس شرعي، مؤكدًا على أن وجودهم أمام مدينة الإنتاج الإعلامي هو السبب في منع اقتحام قصر الاتحادية.

وشدد المتظاهر على أنهم لن ينصرفوا من أمام مدينة الإنتاج الإعلامي إلا بمحاكمة الإعلاميين الفاسدين وعلى رأسهم عمرو أديب الذي ذهب إلى لندن لمقابلة يوسف بطرس غالي، على حد قوله، ووائل الإبراشي ولميس الحديدي، مشيرًا إلى أن هدفهم هو الحيادية في نقل الأحداث وعدم تزييف الحقائق.

وفي سياق متصل، شهدت مدينة الإنتاج الإعلامي، تكثيفًا أمنيًا، تحسبًا لأى محاولات اعتداء أواقتحام من قبل المعتصمين، وتواجدت أيضًا 5 سيارة إسعاف لتأمين الاعتصام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان