إعلان

تأجيل نظر تظلم إبراهيم كامل وأسرته من منعهم من التصرف في أموالهم لـ 5 يناير

12:38 م السبت 01 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا  ومحمد الصاوي:

قررت محكمة جنايات  القاهرة ، تأجيل نظر التظلم على  قرار جهاز الكسب غير المشروع، الصادر بمنع الدكتور إبراهيم كامل، وزوجته ونجليه من التصرف في أموالهم،  إلى  5 يناير القادم، لتقديم المستندات.

وكان المستشار يحيى جلال مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع ،  قد قرر منع رجل الأعمال الدكتور إبراهيم كامل، هو وزوجته وأولاده، من مغادرة البلاد ووضعهم على قوائم الممنوعين من السفر، ومنعهم من التصرف في أموالهم السائلة والعقارية والمنقولة، و أيضا منعهم من التصرف في الأسهم والسندات والحصص التي تخصهم، و الأموال والودائع والحسابات والشهادات كافة بالبنوك المصرية والأجنبية كافة.

وكان المستشار أحمد عبد العال رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع، قد تلقى تقارير من الجهات الرقابية تفيد تضخم ثروة إبراهيم كامل جراء حصوله على قروض من عدد من البنوك بضمانات وهمية تقدر بحوالي 4 مليارات جنيه، وأن ثروته تتمثل في 30 شركة ذات أنشطة متعددة، إلى جانب ثروة عقارية طائلة، ومنقولات وسيارات فارهة، وأراضي زراعية وأراضي فضاء، وأرصدة بالبنوك.. وينتظر أن يقوم المستشار أحمد عبد العال باستدعاء إبراهيم كامل للتحقيق معه خلال الأيام القليلة القادمة، ومواجهته بعناصر ثروته المالية المتضخمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان