إعلان

''العاشرة مساء'': بيرلسكونى يؤكد إنقاذه لفتاة على صلة قرابة بمبارك من جريمة مخلة

11:57 م الإثنين 05 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي :

عرض برنامج ''العاشرة مساء'' للإعلامى وائل الابراشى تقريرا تلفزيونيا مع الفتاة ''روبى'' قريبة الرئيس السابق حسنى مبارك التى أقامت علاقة مع رئيس وزراء ايطاليا بيرلسوكونى..

وقال حامد حسين صحفى من ايطاليا، إن بيرلسكونى رئيس الوزراء تدخل لدى السلطات الايطالية للإفراج عنها لأنها قريبة الرئيس السابق حسنى مبارك.

وأضاف حسين فى مداخلة هاتفية مع الإبراشى، أن بيرلسوكنى قال فى إحدى جلسات محاكمته إنه تدخل لعدم إثارة أزمة دبلوماسية بين مصر وإيطاليا على خلفية الأزمة الدبلوماسية التى حدثت بين سويسرا وليبيا بسبب نجل القذافى.

وأشار إلى أن بيرلسكونى قال إنه تدخل فى حدود سلطاته كرئيس وزراء بينما النيابة العامة هناك قالت إنه تدخل لإنقاذ نفسه لكى لا تحدث أزمة سياسية وينجوا من قضية جنائية وفشل فى إثبات أنها قريبة مبارك.

وقال إن والد الفتاة مغربى يعيش ويعمل فى إيطاليا ويسكن حى شعبى بإيطاليا وليس هناك قرابة بينها وبين مبارك وهو قال ذلك لإنقاذ نفسه.

وقال حامد حسين إن السلطات الايطالية لم تخاطب السفارة المصرية بايطاليا حتى الآن لافتا إلى أن بعض شهود الإثبات قالوا ان الفتاة روبى كانت على علاقة بلاعب الكرة كريستانوا رونالدوا وهو ما نفاه رونالدوا قائلا : الفتاة اختلقت القصة للشهرة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان