إعلان

طارق الخولي: ''ميليشيات إخوانية'' قبضت على أعضاء بحركة 6 أبريل بالمحافظات

01:32 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – راتان جميل:

قال طارق الخولي، وكيل مؤسسي حزب 6 أبريل، إن عناصر من جماعة الإخوان المسلمين، ستشارك في تظاهرات اليوم الثلاثاء، ولكن في المحافظات، مؤكدا أن بعض أعضاء من 6 أبريل - الجبهة الديمقراطية - تلقت تهديدات تليفونية من عناصر بالإخوان المسلمين في المحافظات - حسب قوله.

 وأضاف الخولي، اليوم الثلاثاء، في لقاء مع الإعلامية جيهان منصور خلال برنامج ''صباحك يا مصر'' على قناة دريم، أن '' ( ميليشيات) جماعة الإخوان المسلمين قامت بالقبض على 3 أعضاء من حركة 6 أبريل في تظاهرات بالمنيا والشرقية وأسيوط، وسلمتهم للشرطة، وتم تحويلهم للنيابة وتوجيه تهم قلب نظام الحكم وتكدير السلم العام لهم'' - على حد تعبيره.

من جانبه، رفض الدكتور جمال نصار، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين ورئيس منتدى السياسات والاستراتيجيات البديلة، ما قاله ''الخولي'' حول وجود ميلشيات للإخوان وتهديدات الجماعة لبعض أعضاء حركة 6 أبريل، مطالبا إياه بتقديم الدليل على ذلك.

ومن جهة أخرى، اقترح ''نصار'' إجراء استفتاء شعبي على الإعلان الدستوري الذي أصدره الدكتور محمد مرسي، إذا سدت كل المنافذ أمامه، مؤكدًا أن هذا سيكون مجرد قرار استثنائي لإخراج البلد من الفوضى.

بدوره رفض الكاتب الصحفي أحمد الصاوي، مقترح استفتاء الشعب على الإعلان الدستوري لأنه لا يجوز استفتاء الناس على حقوقهم الأساسية في التقاضي.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان