إعلان

رئيس الديوان: مرسي لن يتراجع وسنتعامل مع العصيان المدني بـ ''حسم ''

10:56 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود فاضل:

قال السفير  رفاعه الطهطاوي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية، إن مؤيدي الرئيس مرسي، أعدادهم مضاعفة للمتواجدين في ميدان التحرير، مضيفاً :''المسألة ليست بالحشد، ولكن الرئيس وجماعة الإخوان أيدوا وقف نزيف الدم ورفضوا الخروج في الميادين أو المليونيات حرصاً علي الدم المصري''.

وأكد الطهطاوي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه ''مصر الجديدة'' علي قناة ''الحياة2''، أن الرئيس يسعد ويرحب باجتماع وحوار مع كافة الفصائل والقوي السياسية ورموزه لحل الأزمة الحالية، بشأن الإعلان الدستوري الصادر الخميس الماضي.

 وأوضح رئيس ديوان رئيس الجمهورية أن العديد من القوي السياسية ورموزها يعلقون مليونياتهم ومظاهرات اليوم، بتراجع الرئيس عن قراراته وعن الإعلان الدستوري، إلا أن عملية التفاوض المشروطة بتراجع الرئيس هي عملية لي ذراع، وكل كلمة محسوب حسابها وسيتم التعامل مع الأزمة ودعوات العصيان المدني بالحسم والقانون ولا عودة عن الإعلان الدستوري، قائلاً :'' مع احترامنا لحرية الرأي إلا أن ذلك لن يعني العنف وأعمال البلطجة''.

ولفت الطهطاوي إلي أن الدستور سيخرج للنور قريباً وسيطرح للاستفتاء، مضيفاً :''أدعو كل من يحتج الآن أن يمارس ذلك في العملية الانتخابية وسأكون من الفرحين لو رفض الشعب الدستور الجديد''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان