إعلان

العشرات أمام ''القضاء العالي'' تنديدًا بحبس الشاهد التاسع في ''قتل المتظاهرين''

12:08 م الأحد 18 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين وصهيب ياسين:

نظم العشرات من حركة ''مستمرون''  وجبهة شباب ثوارالمحامين، والجبهة الثورية للدفاع عن الشاهد التاسع في قضية قتل المتظاهريين اللواء حسن عبد الحميد، وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالى، للمطالبة بإعادة محاكمة المتهمين في قضية قتل المتظاهرين وتطهير وزارة الداخلية من بقايا النظام الفاسد وإقالة النائب العام.

وجاءت الوقفة تحت مسمى ''لازال النظام فاسدا''، مطالبة برفع الظلم عن اللواء حسن عبد الحميد، وإعادة محاكمة قتلة الثوار، بالإضافة إلى تطهير وزارة الداخلية من بقايا النظام الفاسد وإقالة النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود.

ورفع المشاركون في الوقفة صور الشاهد التاسع، ولافتات مكتوب عليها ''أين القصاص؟''، بجانب هتافات منددة بوزارة الداخلية، والنائب العام.

وشدد المتظاهرون على ضرورة رفع الظلم عن اللواء حسن عبد الحميد، الشاهد التاسع في قضية قتل المتظاهرين ..وأكدوا إنه الشاهد الوحيد الذى اعترف بأن حبيب العادلي، استخدم العنف مع المتظاهرين وفى حالة سقوط شهادتة لن يوجد دليل على أن العادلى أمر باستخدام العنف، وطالب المتظاهرين كل القوى الثورية التضامن معهم أمام دارالقضاء العالى.

يذكر أن اللواء حسن عبد الحميد هو شاهد الإثبات الذي قال أن حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، أمر باستخدام العنف ضد المتظاهرين، وقد تم حبس عبد الحميد في سجن العقرب كمعاقبة على إدانته للرئيس السابق محمد حسني مبارك ووزير داخليته - على حسب روايات المنظمون للوقفة''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان