إعلان

الرئاسة تنفي إجراء تغييرات بحكومة قنديل

07:23 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود فاضل:
نفي الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، ما يثار حول تغيير بعض الوزراء في حكومة قنديل حاليا، مؤكدا انه يتم متابعة تنفيذ قرارات الرئيس بشكل مباشر.

ولفت خلال مؤتمر صحفي حول اجتماع الرئيس بمجلس الوزراء اليوم، إلى أن معيار استمرار أي مسئول في موقعه هو مدى رضا المواطنين عن أدائه.

وقال إن الرئيس محمد مرسى طلب من حكومة د. هشام قنديل، تحديد جدول زمنى واضح لتنفيذ كل المشروعات المدرجة في خطة الحكومة خلال خطتها القادمة بمراحلها الثلاث ومنها الانتعاش الاجتماعي وتعزيز البناء الاقتصادي والتقدم والانطلاق وذلك حتى عام 2014.

ونوه علي إلي أن الرئيس محمد مرسي أكد خلال إستماعه الى خطة عمل الحكومة التي عرضها قنديل بمقر رئاسة الجمهورية اليوم، على ضرورة تحديد الأولويات التشريعية للحكومة خلال الفترة القادمة، وخاصة فيما يتعلق بالأمن القومي والتعديات على الأراضي الزراعية والتعديات على النيل وتحقيق العدالة الاجتماعية وحماية الثورة المصرية والحريات العامة والخاصة وإستعادة الاموال المهربة ومظاهر الانفلات الأمني.

وأوضح أن الرئيس شدد علي ضرورة وضع ضمانات لحماية الخطة لتنفيذها وضمان نجاحها وإبرازها، مؤكدا على ضرورة تنمية سيناء شمالا وجنوبا والاستمرار فى دعم أبناء سيناء وتوفير مبلغ المليار جنيه للإستثمار ودعم سيناء.. كما طالب الرئيس بتحقيق التوازن بين التعاون الدولي والاستثمارات.

وأوضح ياسر علي، أن قضية العدالة الاجتماعية هي البعد الاساسي في خطة عمل الحكومة وانه لايمكن إنكار الجهود الحثيثة التي تبذلها الحكومة، مشيرا إلى أن ترشيد الدعم ضرورة حتى يصل الدعم الى الفئات الفقيرة، موضحا أن محاولة ترشيد هذا الدعم وتوظيف الأموال لتلبية احتياجات المواطنين هو الخط الرئيسي لعمل الحكومة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان