إعلان

البدوي: التطاول على شيخ الأزهر تدني في الأخلاق

02:17 م السبت 10 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

ذكر الدكتور السيد البدوي شحاتة، رئيس حزب الوفد، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ''تويتر'' أن التطاول على الامام الأكبر د.أحمد الطيب شيخ الازهر، وعلى د.علي جمعة مفتى الديار المصرية من بعض المتظاهرين فى جمعة الشريعة لا يوصف الا بأنه تدنى في الأخلاق غريب على مصر.

وتعجب البدوي من هذا الموقف قائلاً: إن رئيس الوزراء البريطانى الأسبق تشرشل له مقولة شهيرة ذكر فيها:'' لا سبيل للقضاء على الإسلام طالما احتفظ المسلمون بهذا الثلاثى العجيب '' القرآن الكريم وصلاة الجمعة والازهر الشريف''.

ورأى الدكتور البدوي أن هذا التصريح يدلل على أن الإمام الاكبر شيخ الازهر حفظ للأزهر مكانه ومكانته فى مرحلة عصيبة يمر بها الوطن والإسلام بعد أن اغتصب بعض المدعين حق الإفتاء بغير علم، وحق تكفير الآخرين لمجرد الإختلاف، مؤكداً أن فوق هذا السباب واللعن والطعن فى شرف وعرض المسلم بما لا يرضى الله ورسوله يتهمون علماء الأزهر داخل التأسيسية بأنهم يقفون ضد تطبيق الشريعة الاسلامية داخل الجمعية التأسيسية ويهتفون فى التحرير بسقوط شيخ الازهر.

وأضاف البدوي قائلاً: ''اشهد الله أنهم كاذبون  فقد حضرت جلسات التوافق وحضرها ممثلو الأزهر فى التأسيسية الذين كان شغلهم الشاغل ألا تخالف كلمة واحدة فى الدستور الشريعة الاسلامية وكذلك نحن''. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان