إعلان

بالفيديو..زكريا عبد العزيز: تهديدات'' الزند ''بعدم الإشراف على الاستفتاء دخان في الهواء

08:04 م السبت 10 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :
قال المستشار زكريا عبدالعزيز، رئيس نادي القضاة السابق، إن التهديدات المتعلقة بعدم الإشراف على الاستفتاء على الدستور القادم وتعليق العمل بالمحاكم ما لم يتم تعديل مواد بعينها في الدستور، هو أمر مرفوض بالكامل، كما أنه تهديد لا يعبر إلا عن وجهة نظر المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة الحالي وحده ، وماهي إلا دخان في الهواء .

زكريا عبد العزيز تهديدات الزند بعدم الإشراف على الاستفتاء دخ

شاهد الفيديو

زكريا عبد العزيز

وأضاف عبدالعزيز في اتصال هاتفي بفضائية ''أون تي في''، أن هناك فرق ما بين مطلب الزند ومطالب القضاة، خاصة وأنه اعتاد على لغة التهديد الموجهة لجميع المصريين، مؤكدا أن الزند يتحدث عن نفسه فقط، ولا يتحدث عن قضاة مصر.

وأشار عبدالعزيز إلى أنه ينأى بمنصب رئيس نادي القضاة - أيا كان الشخص الذي يتولاه - أن يحول القضاة إلى فصيل سياسي يعارض الرئيس سياسيا، على الرغم من أن غالبية القضاة يؤمنون بواجبهم الوظيفي الذي يعتبر الإشراف على الانتخابات جزء من عمله.

وأوضح عبدالعزيز أن تسريبات مسودة الدستور معظمها غير دقيقة، ولا تعبر عما يدور في جلسات الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور، مشيرا إلى أن هناك العديد من المواد الغير دستورية، مثل إنشاء نيابة مدنية ومعروف أن تلك النيابات لا تنشأ إلا بإجماع القضاة وهي غير مقبولة على الإطلاق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان