إعلان

''جبهة إصلاح النور'' تطالب بفصل عضوية ''العليا للحزب'' عن الدعوة

08:02 م الأحد 07 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:
طالبت جبهة الإصلاح الداخلي بحزب ''النور السلفي'' الذراع السياسي للدعوة السلفية، الفصل بين عضوية الهيئة العليا للحزب ومجلس إدارة الدعوة السلفية حتى لا يكون هناك تداخل إداري بينهما.

وقدمت الجبهة في بيان لها، اليوم الأحد، الشكر لمجلس أمناء الدعوة السلفية لتدخلهم في حسم مشاكل حزب النور بطريقة ودية نتج عنها اجتماع كل أعضاء الحزب وراء الرئيس الشرعي الوحيد وهو الدكتور عماد عبد الغفور.
 
وأشارت الجبهة، أنه رغم انعقاد الصلح بين طرفي الحزب إلا أنه لم يتم حتى الآن حسم النقاط الخلافية المتمثلة في المطالبة بإلغاء الانتخابات الداخلية لما شابها من تزييف وتزوير، وقدمت فيها شكاوى كثيرة من الأعضاء على مستوى الجمهورية.
 
وأشارت إلى حل لجنة شئون العضوية وما أحدثته الفترة الماضية من إقصاء لكوادر بالحزب وتعيين بدلاء عنهم بدون أى معايير، والشكوى من اللجنة على مستوى الجمهورية وعدم حياديتها أثناء الانتخابات واستحواذ فصيل معين عليها، حسب قولهم.
 
بالإضافة للمطالبة باعتماد تشكيل الهيئة العليا الجديدة الذي تم فيه إدراج أعضاء ممثلون لـ15 محافظة على مستوى الجمهورية ليصحح الوضع القديم باستئثار الإسكندرية بـ80 % من المقاعد في الهيئة العليا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان