إعلان

أبناء مبارك: قنديل يلعب دورًا فى تجنيس الفلسطينيين وتمليكهم أراضى سيناء

09:38 م الأربعاء 31 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن :

أكد حسن الغندور، أحد أعضاء حركة أبناء مبارك، أن زيارة ديفيد بتريوس مدير المخابرات الأمريكية لمصر فى هذا التوقيت، ما هي الا محاولة للاطمئنان على استكمال مشروع الشرق الأوسط الجديد، الذى يهدف الى أن تكون لدولة اسرائيل السيادة فى المنطقة من خلال تقسيم الدول العربية الى دويلات صغيرة، والتي صرحت وزيرة الخارجية الامريكية السابقة كوندليزا رايس عام  ٢٠٠٣أن العدوان الامريكي على العراق هو بداية المشروع على حد تعبيره.

وأضاف الغندور، أن رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل يلعب دورًا كبيرًا فى تحقيق هذا المخطط، من خلال تجنيس الفلسطينيين وتمليكهم أراضى سيناء، مشيرًا أن هناك ٥٠ ألف فلسطيني حصلوا على الجنسية المصرية، وتملكوا مساحات واسعة من الأراضي فى سيناء، وذلك منذ توليه منصبه حتى الآن، معتبرًا أن ذلك يحقق ما تريده اسرائيل وهو ترحيل الفلسطينيين من غزة إلى مصر.

وأوضح أن المجلس العسكري استطاع أن يكشف مخططات لبعض منظمات المجتمع المدني، والتي تهدف إلى تقسيم مصر إلى ٣ دويلات نوبية وإسلامية وقبطية، وذلك من خلال افتعال الأزمات بين الشعب والشرطة وبين الطوائف المختلفة للمجتمع،و كان هناك العديد من الأمريكيين المتورطين فى هذه القضية.

وطالب غندور، الرئيس محمد مرسى والدكتور هشام قنديل، بتوخي الحذر فى التعامل مع الجانب الأمريكي، مؤكدًا أن السياسة الأمريكية الداعمة للكيان الصهيوني لا تتغير مهما تغيرت الأسماء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان