إعلان

أكتوبر الحكم فى دعوى سبّ وقذف ''ميار البيبلاوي'' ضد عكاشة

03:19 م الأربعاء 03 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد أبو النجا ومحمد الصاوي:

حجزت  محكمة جنح مستأنف الهرم، برئاسة المستشارعلى حسن حسني، الاستئناف المقدم من توفيق عكاشة صاحب قناة الفرعين، على الحكم بحبسه سنة وكفالة 1000 جنيه، لإدانته بسب وقذف الفنانة ميار الببلاوى فى برنامج الوسط الفني على قناة الفراعين إلى جلسة 31 أكتوبر للحكم.

وكان قد دفع الدفاع الحاضر عن توفيق عكاشة، بعدم قبول الدعوى المدنية والجنائية لرفعها بغير الطريق الذي رسمه القانون حيث أن المتهم موظف عام في التليفزيون.

كما دفع بعدم قبل الدعوى المباشرة لإقامتهما على المتهم بعد الموعد القانوني؛ حيث إن الفنانة أقامت دعواها ضد زوجها فى 11 نوفمبر 2012 ثم تم إعلان عكاشة بإدخاله خصمًا فى الدعوى بعد 6 أشهر من إقامتها، كما دفع ببطلان وانعدم الحكم المستأنف موضحا أنه استند الى مواد قانونية تم إلغاؤها وطلب حجز الدعوى للحكم.

وترجع الواقعة عندما قام زوج الفنانة بمداخلة هاتفية فى برنامج الوسط الفني، الذى يقدمه المذيع احمد عبد العزيز على قناة الفراعين، حيث تحدث عن الخلاف الذى نشب بينه وبين الفنانة والذى قال فيه عبارات اعتبرتها سبا وقذفا فى حقها ومنها اتهامه بسرقة بعض المصوغات الذهبية من مكان إقامته بالسعودية .

وأقامت دعوى سب وقذف ضد زوجها، وأدخلت فى الخصومة توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين حيث أصدرت محكمة جنح الهرم حكمها بحبسه سنة وكفالة 1000 جنيه.

src="http://www.masrawy.com/news/images/FbIMG.png" />

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان