إعلان

الداخلية تنفي تهديد الوزير لأفراد الشرطة

11:12 ص الأربعاء 24 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

نفى اللواء سيد شلتوت مساعد وزير الداخلية لقطاع الأفراد ما بثته بعض وسائل الإعلام حول أى تصريحات تحمل تهديد أو توعد لأفراد الشرطة، وأن تلك الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، مؤكداً أن وزير الداخلية نادى ببناء الثقة ووحدة الصف وتكاتف الجميع خلال المرحلة القادمة، منبهاً إلى محاولات تفتيت تلك الجهود.

ونقل اللواء شلتوت، تحية وشكر وزير الداخلية أحمد جمال الدين لأمناء وأفراد الشرطة على دورهم وجهودهم التى كان لها الأثر الأكبر فى تحقيق النجاحات الأمنية خلال المرحلة الأخيرة.

وقال ان الوزير خلال لقائه أمس مع قيادات وضباط وأمناء وجنود مديريات أمن الفيوم، وبنى سويف، والمنيا، وإفتتاحه لنادى الداخلية لأمناء وأفراد الشرطة بجسر السويس، أكد أن تلك الجهود تحققت نتيجة وحدة الصف والإنضباط وإحساسهم بالمسئولية تجاه بلدهم خلال تلك المرحلة.

وأكد أن وزير الداخلية  حثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء، كما وجه القيادات الأمنية بتوفير كافة أوجه الرعاية للضباط وأمناء الشرطة والأفراد والجنود وتطوير وتحديث البرامج التدريبية التى تنعكس بالإيجاب على آدائهم الأمنى.

وأضاف أن إفتتاح نادى الأفراد والعاملين بجسر السويس، ومشروع إسكان الأفراد بمدينة 6 أكتوبر، تنفيذاً لسياسة الوزارة التى بدأت منذ فترة فى مجال الرعاية الإجتماعية، وتعد باكورة لمشروعات متتالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان