إعلان

وزير الداخلية: يد القانون أصبحت تنحاز للشعب

01:06 م الإثنين 22 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - محمد شعبان ومحمد جمال:
 
أكد اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، أن الشرطة أصبحت يد القانون وتنحاز للشعب، تنحاز له وتصون ممتلكاته وممتلكات وطنه وتحمى أمن المواطن وحقوقه، موضحًا سيادته أن تلك الأسس هي أهم ما رسخته الثورة والشعب لجهاز الأمن.
 
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير الداخلية صباح اليوم، الاثنين، لمحافظة الفيوم حيث التقى بضباط وأفراد مديريات أمن الفيوم ، بنى سويف ، المنيا بمقر نادى ضباط الشرطة بمديرية أمن الفيوم، حضره مديري أمن المديريات الثلاث.
 
واستعرض الوزير تطورات الحالة الأمنية، مشددًا على ضرورة التكاتف مع المواطنين لتكامل المنظومة الأمنية التي يشترط لنجاحها تكاتف الكافة مع رجال الشرطة، مؤكدًا على أن استراتيجية العمل الأمني ترتكز على احترام المواطن وحقوقه وعدم التهاون مع أي مظهر من مظاهر الخروج عن القانون،  وطالب ''جمال الدين'' بالتصدي لكل من يحاول العبث بأمن المواطن واستقراره، وضبط كافة صور التلاعب بقوت المواطن واحتياجاته الأساسية في الإطار الذى حدده ورسمه القانون.
 
كما أشاد وزير الداخلية بالجهود الأمنية المبذولة خلال الفترة الماضية، والتي عكستها زيادة معدلات الأداء الأمني وضبط الجريمة، مطالبًا ببذل المزيد من الجهد وبما يضمن فرض السيطرة الأمنية ونقل الإحساس بالأمن لكافة المواطنين، موجهًا الشكر للمواطنين لمساندتهم وتعاونهم مع رجال الشرطة، مشيدًا بدور أجهزة الإعلام في نقل الصورة الحقيقية للجهود الأمنية التي تبذل.
 
وقام اللواء أحمد جمال الدين في بداية جولته التفقدية للحالة الأمنية للمحافظة بالمرور على كمين كوم أوشيم، حيث تفقد قدراته الأمنية وتجهيزاته وناقش قائد الكمين وأفراده وجنوده وأطمأن على إلمامهم بمهامهم المكلفين بها، وطالب بتوفير كافة الإمكانيات للأكمنة وخاصة على الطرق السريعة للوصول إلى أعلى معدلات الأداء الأمني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان