إعلان

العريان يرفض التصريح لـ''دريم'' ويطالبها بإبراز المبلغ الذي يتقاضاه

09:26 ص السبت 20 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

قال الدكتور عصام العريان، مستشار رئيس الجمهورية، والمرشح الخاسر في انتخابات رئاسة حزب الحرية والعدالة، إنه رفض التصريح لقناة دريم الفضائية، وطالب القناة بـ''إبراز المبلغ الذي ادعوا دفعه لي قبل الظهور بالقناة أو الإعلان على الهواء أن هذا كان خطأ''، كما كتب على تويتر يوم السبت.

وتوترت العلاقة بين قناة ''دريم'' والدكتور عصام العريان بعد المداخلة التي اتهم فيها العريان الإعلامية جيهان منصور في برنامجها ''صباحك يامصر'' بأنها تتلقى أموالا لتهاجم الإخوان وحزب الحرية العدالة مما استدعى منصور لأن تتقدم ببلاغ للنائب العام بهذا الشأن.

كما أن الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج ''العاشرة مساءً'' على دريم قد قال إن هناك ضيوفا من الإخوان يطلبون أمولا في مقابل الظهور كضيوف في برامج القناة.

في شأن آخر، تعجب العريان من ''تحريم'' تسجيل المكالمات على الرئاسة أو ما وصفه بـ''جمهورية الثورة''، لتوثيق القرارات الشفوية أشار إلى أن ''جمهورية 1952 كانت تسجل تجسسا على الجميع''، وقال إن الزميل عماد حسين، مدير تحرير جريدة الشروق اعترف بذلك، كما جاء في تغريدة أخرى.

يذكر أن الدكتور عصام العريان، قد خسر الانتخابات على رئاسة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين لصالح غريمه الدكتور محمد سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب المنحل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان