إعلان

غداً .. 18 حركة تنظم مسيرة لـ ''لتعليم العالى'' لرفض اللائحة الطلابية

08:30 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية رمزى:
أعلنت 18 حركة طلابية بالجامعات المصرية عن اطلاقها فى مسيرة ضخمة، غداً الأربعاء، من أمام جامعة القاهرة إلى مقر وزارة التعليم العالى لإعلان رفضهم للائحة الطلابية التى صاغها '' اتحاد طلاب مصر'' ولمنع الوزير من إقرارها دون الرجوع إليهم مرة أخرى.

ووصفت الحركات خلال بيان صادر عنها، اللائحة الطلابية التى وضعها الاتحاد، بأنها لا تعبر عن الطلاب، وأعلنوا عن إقامة ورش عمل تعبر عنهم وتسفر عن لائحة طلابية جديدة تدافع عن حقوقهم وحرياتهم فى العمل الطلابى داخل الجامعة.

وأكدت الحركات على دعوتها لورش عمل تبدأ من يوم الخميس 4 أكتوبر لإخراج مقترح يعبر عن غالبية الطلاب والبحث فى سبيل إقراره بكل السبل المشروعة.

جدير بالذكر  الحركات الموقعة على البيان هي'' الطلاب الاشتراكيون الثوريون، حركة طلاب الوسط، طلاب حزب التحالف الشعبى الاشتراكي، طلاب حزب الدستور، طلاب الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، طلاب حركة مصر الحرية، طلاب حركة مصر القوية، طلاب حزب التيار المصرى، طلاب حركة أحرار عين شمس، حركة شباب القصر الحر، طلاب حركة مقاومة، 6 إبريل الجبهة الديمقراطية، اتحاد الشباب الاشتراكي، نادى الفكر الاشتراكي، حركة تحرير، حركة مناضلون، حركة إصلاح، حركة أولترا ثورة''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان