إعلان

جميلة إسماعيل: استهداف الوفد للرموز الوطنية أكبر من السيد البدوي

11:53 م الثلاثاء 03 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد عبد لهادي:
أكدت الإعلامية جميلة إسماعيل وجود مخطط لاستهداف الرموز الوطنية كان لها دور بثورة 25 يناير وبعدها، وتطالب بانتقال السلطة من العسكري للمدنيين.

وقالت إسماعيل، في ردها على وثيقة منسوبة لوكالة ''أمريكا إن آرابيك'' تتهم 25 شخصية سياسية معروفة بتلقي تمويل من الخارج، إن المخطط بدأ باستهداف بحركة 6 أبريل والهجمات على مقار المنظمات الحقوقية، وكنت أتوقع تلك الهجمة على السياسيين لكنني لم أتصور بأنها ستكون بذلك الغباء.

وشنت إسماعيل، في حلقة من برنامج ''بلدنا بالمصري'' على قناة ''أو تي في''، هجومًا حادًا على جريدة الوفد وبوابته الإليكترونية: ناقل الكذب كاذب ، والموضوع أكبر من عادل صبري رئيس تحرير البوابة الإليكترونية، وسليمان جودة رئيس جريدة الوفد، وحتى السيد البدوي رئيس الحزب.

وألمحت إلى تورط الوفد عن عمد في نشر الوثيقة عبر الانتقائية؛ حيث اختارت نشرها دون التأكد من النص الأصلي غير المترجم، ولم تنشر على سبيل المثال موضوعًا نقلته العديد من وكالات الأنباء حول اقتصاديات الجيش، مضيفة: مش معقول إننا نطالب المجتمع بأن يتحرر ونحن عاجزون عن الدفاع عن أنفسنا.

في المقابل، أكد سليمان جودة، رئيس تحرير الوفد، عدم التعمد أو القصد في نشر الوثيقة أو أنها حملة تهدف إلى تشويه الثوار، مشيراً إلى أنها الحملة تكون مستمرة على أكثر من يوم إلا أن الجريدة لم تنشر إلا موضوعًا واحد فقط بدون أسماء، مضيفًا أن أي شخصية من الشخصيات التي تناولتها أرادت الرد، تم نشره في الحال على البوابة الإليكترونية.

اقرأ أيضا:

جميلة اسماعيل : سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد السيد البدوي ورئيس تحرير الوفد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان