إعلان

كاذبون بالمنصورة يخالفون قرار المحافظ ويعرضون إنتهاكات العسكر

02:31 م الأحد 29 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي :

أعلنت حركة شباب 6 إبريل وحملة كاذبون بالمنصورة عن قيامهما بعمل عرض ''داتا شو'' لإنتهاكات العسكر أمام مبنى ديوان عام محافظة الدقهلية مساء اليوم  ويأتى هذا رداً على قرار اللواء صلاح المعداوى محافظ الدقهلية بمنع عروض حملة كاذبون بالمنصورة وأى عروض لشاشات العرض بالشوارع والميادين المسيئة للقوات المسلحة والجيش المصرى بوجه عام .

وقد قامت بالإعلان عن الوقفة من خلال صفحتها على الفيس بوك تحت عنوان " الجيش المصرى بتاعنا المجلس مش تبعنا" وأضافت " الجيش فى أى دولة هو الضمانة الوحيد للاستقرار ، والمجلس العسكرى لا يتمثل فى الجيش المصرى العظيم ،  المجلس العسكرى مجرد أداة بتتحكم فى الجيش المصرى لتوريطه فى الصراعات السياسية" متسائلين " فين الأمن .. فين العدالة الاجتماعية .. ليه مبارك متحاكمش .. ليه طوابير العيش و انابيب الغاز و الزبالة زى ما هى؟"

جدير بالذكر أنه قد قرر المحافظ إزالة أى إعلانات أو شاشات غير مرخصة ومصادرتها وتطبيق القانون بشأن توصيل الكهرباء لها كذا قطع الكهرباء عن الجهة التى قامت بإمداده وتطبيق الغرامة القانونية والإجراء القانونى لهذه المخالفة .

وشدد المحافظ على الوحدات المحلية بإتخاذ الإجرارءات القانونية اللازمة للترخيص لأى شاشة عرض بالميادين والشوارع مع أهمية وضع المادة الإعلانية وبما لا يتعارض مع القانون أو يسيئ إلى الشرطة والقوات المسلحة ويهدد أمن الوطن .

اقرأ ايضا:

مظاهرات الإسماعيلية تنتهي بعرض '' كاذبون '' بميدان الشهداء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان