إعلان

بالصور.. احتجاجات شعبية في أسوان بسبب أزمة البوتاجاز

05:31 م الأحد 29 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إسلام صلاح  :
شهدت شوارع مدينة أسوان حالة من الاحتجاج الشعبي ظهر اليوم ، بسبب تواصل أزمة البوتاجاز وعدم توافر كميات كافية وسط إهمال وتقاعس من المسؤلين في حل الأزمة.

حيث قام المئات من الأهالي بقطع طرق رئيسيه بمدينة أسوان في مناطق الصالحين وبركة الدماس وميدان الإشارة ، وأشعل المحتجون النيران في إطارات السيارات وصناديق القمامة احتجاجاً علي عدم توافر أنابيب البوتاجاز.

وأشار المحتجون ان بلطجية قد استولوا على السيارات التي تحمل أنابيب  الغاز المخصصة لهم لبيعها في السوق السوداء بعشرات أضعاف قيمتها ، وسط تقاعس من قوات الجيش والشرطة في تأمين وحماية حصص الأهالي من الأنابيب ، موجهين الاتهام لمحافظ أسوان والقيادات التنفيذية بافتعال الأزمة.

فيما تدخلت قيادات طبيعية لتهدئة المحتجين وإقناعهم بفتح الطرق لتيسير حركة المرور وعدم التخريب والتدمير للممتلكات العامة والخاصة، وتدخلت اللجان الشعبية للضغط علي مسئولي المحافظة لتوفير حصص كافية من أسطوانات البوتاجاز وتأمين عمليات نقلها للأهالي.

احتجاجات شعبية في أسوان بسبب أزمة البوتاجاز احتجاجات شعبية في أسوان بسبب أزمة البوتاجاز احتجاجات شعبية في أسوان بسبب أزمة البوتاجاز احتجاجات شعبية في أسوان بسبب أزمة البوتاجاز

اقرأ ايضا:

بالصور.. وقفة سلمية لرابطة متضرري الإسكان ببورسعيد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان