إعلان

متظاهرو بني سويف يطالبون بتسليم السلطة لرئيس مجلس الشعب

03:54 م الأربعاء 25 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف – عمرو رجب :

طالب اليوم المئات من شباب الحركات السياسية ببنى سويف، بإسقاط حكم المجلس العسكرى وضرورة تسليم السلطة الى رئيس مجلس الشعب، لحين انتخاب رئيس للجمهورية.

كما شدد المتظاهرون على ضرورة عدم وضع دستور تحت حكم المجلس العسكرى الى جانب محاكمات عادلة لمن دمروا الحياة السياسية لمصر.

وشدد المتظاهرون على ضرورة القصاص العادل لابنائهم الذين ضحوا بحياتهم من اجل وطن حر , كما اكد المتظاهرين على ضرورة تطهير مؤسسات الدولة من بقايا الحزب الوطنى المنحل، وما زالوا يمارسون عملهم داخل مؤسسات الدولة .

جاء ذلك خلال التظاهرات التى قام بها شباب الحركات السياسية داخل مدينة بنى سويف والتى طافت شوارع بنى سويف بدئا من مسجد عمر بن عبد العزيز بميدان المديرية، متجهة إلى ميدان الزراعيين ثم إلى شارع مستشفى الحميات حتى مسجد الاباصيرى، ثم إلى شارع ترعة البوصة ( الجزيرة ) ثم الى شارع مدرسة الجزيرة ثم شارع إسلام عائدةً إلى ميدان المديرية مرة أخرى.

ومن اهم الحركات التى تصدرت مشهد اليوم، حركة شباب بنى سويف الحر، حركة شباب 6 أبريل بنى سويف، ولم تشهد تلك التظاهرات تواجد لجماعة الاخوان المسلمين، والتي اعلنت تواجداها من خلال ميدان التحرير , واختفى حزب النور السلفى تمام عن مشهد اليوم داخل بنى سويف .

وحول قرار الاعتصام من عدمة، اكد المتظاهرون انهم مرتبطون بما يحدث بميدان التحرير، ومال زال الموقف غير واضح حتى الان .

وعلى الجانب الاخر دخل مجموعة من مؤيدى المجلس العسكري في مناوشات مع بعض المتظاهرين والتي سرعان ما انتهت بعد تدخل منسقى الحركات المشاركة فى التظاهرات .

اقرأ ايضا :

''العربي'' ينضم إلى جموع الشباب في ميدان التحرير متظاهرو بني سويف يطالبون بتسليم السلطة لرئيس مجلس الشعب متظاهرو بني سويف يطالبون بتسليم السلطة لرئيس مجلس الشعب متظاهرو بني سويف يطالبون بتسليم السلطة لرئيس مجلس الشعب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان