إعلان

مرشح للشوري بالمرج: مبارك أراد جعل الشعب ''بصمجية''

01:36 م الأربعاء 18 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – محرر مصراوي :

عقد الدكتور سمير عبد الفتاح عميد معهد الخدمة الاجتماعية ببنها والمرشح لانتخابات مجلس الشورى مؤتمرا جماهيريا بالدائرة الأولى بمنطقة المرج، حيث عرض برنامجه الانتخابي، وتحدث عن التعليم واهميته.

وقال عبدالفتاح: "إن الرئيس السابق مبارك أراد أن يجعل الشعب "بصمجية"، حتي لا يمكن لأحد أن يخرج عن طوعه ولا يتحدث عن حقه، ولقد اراد الله بمصر خيرا أن قامت الثورة في يناير فلو تأخرت عاما واحدا لسحلنا جمال وسوزان وجعلوا المصريين سلعا تباع في السوبر ماركت لا أن يتمكنوا من حقوقهم".

وأضاف: " من نعمة الله على مصر أن اعطاها جيشا عاقلا حكيما لديه معايير العدل، فالمشير غرقت قريته منذ أيام ليست بالبعيدة وهو رئيس البلاد في فترتها الانتقالية لم يفعل مع سكانها أكثر مما يفعله مع اية قرية منكوبة، ولو كانت قرية مبارك لأخذ حملة المباخر في عهده بطاطين أولادنا وملابسنا وأقواتنا من أجل عيون مبارك وقريته" .

وأوضح عبد الفتاح أن مصر تسعي بقوة نحو الديمقراطية والحرية، ولن نسمح لأحد أيا كان منهجه الديني ولا السياسي القفز علي إرادة المصريين وتهميش دورهم فمصر اليوم تختلف عن الأمس والذين نطقوا لن تخرس ألسنتهم إلا بالموت.

وأضاف: "على الجميع ان يعلم أن البرلمان ليس الفيصل، وإنما الميادين هي الحكم فكما أقالت نظاما كاملا، يمكنها أن تقيل أنظمة إذا لم تراعي مصالحها".

اقرأ أيضا:

الجمعة.. تحميل بيانات ناخبي المرحلة الأولى لانتخابات ''الشورى''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان