إعلان

مصراوي ينشر نتائج الدوائر المعاد فيها الانتخابات

10:57 م الجمعة 13 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد فتحي :
أعلن المستشار عبدالمعز إبراهيم رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات نتائج الفردي في الدوائرالتي أعيد فيهاالانتخابات تنفيذا لأحكام قضائية وهي الدائرة الأولى الساحل بمحافظة القاهرة، والدائرة الثالثة محرم بك بمحافظة الإسكندرية، والدائرة الثانية بلبيس والدائرة الخامسة الحسينية بمحافظة الشرقية، والدائرة الثانية ديروط والدائرة الخامسة الفتح بمحافظة أسيوط على أن تتم الإعادة يومي 17 و 18 يناير الجاري.

وأوضح عبد المعز أن أصل إجمالي الناخبين في هذه الدوائرة 4 ملايين 669 ألفا و494 من واقع قاعدة بيانات الناخبين، حضر منهم مليون و185 ألفا و60 من تجميعه المحاضر، مشيرا إلى أن عدد الأصوات الصحيحة بلغت مليون 129 ألفا 183، والأصوات الباطلة 55 ألفا 877 بنسبة مئوية بلغت 3ر25 % .

- محافظة القاهرة:
الدائرة الأولى .. "ومقرها قسم شرطة الساحل" : إعادة بين كل من كمال حسن مهدي حسن "عمال" وفهمي عبده مصطفى أحمد حسين "فئات" وأسامه محمد مغازي محمد "عمال" و جون طلعت مفيد أبادير "فئات".

- محافظة الإسكندرية :
الدائرةالثالثة .."ومقرها قسم شرطة محرم بك" : فوز محمود عطية مبروك إبراهيم "فئات" وصابر أبو الفتوح بدوي السيد "عمال".

- محافظة الشرقية :
الدائرة الثانية "ومقرها مركز شرطة بلبيس" : فوز أمير محمد بسام محمود النجار "فئات" ومحمد محمد عبد الرؤوف إسماعيل "عمال".

الدائرة الخامسة "ومقرها مركز شرطة الحسينية" : إعادة بين كل من أحمد سليمان أحمد إبراهيم "فئات" وصلاح الدين أحمد السيد "فئات" والسيد محمد عبدالكريم محمد "عمال" ومشهور محمد محمود عيسى "فلاح".

جداول توضيحية بنتائج الدوائر المعاد فيها الانتخابات البرلمانية

-محافظة أسيوط :
الدائرةالثانية "ومقرها مركز شرطة ديروط ": إعادة بين كل من محمد سلامة بكر عبد الواحد "فئات" ومحمد الباشا عيدأحمد "فئات"، ومحمد مضر موسى محمد موسى "فلاح" ومحمد عبد المنعم زين "فلاح".

الدائرة الثالثة "ومقرها مركز شرطة الفتح ": فوز عبد العزيز خلف محمد علي "فئات"، وإعادة بين كل من عبدالله صادق نصحي أحمد "عمال" و جمال عبد الناصر عبد الحميد عبد ربه "عمال".

جداول توضيحية بنتائج الدوائر المعاد فيها الانتخابات البرلمانية

كما أعلن عبد المعز عن نتيجة القوائم في دائرتي الساحل وأسوان التي أعيدت فيهما الانتخابات نفاذا لأحكام قضائية، مشيرا إلى أن أصل إجمالي الناخبين مليون و948 ألفا و438 ، حضر منهم 609 ألفا و637، حيث بلغت الأصوات الصحيحة 579 ألفا و66 ، والأصوات الباطلة 30 ألفا 571 بنسبة مئوية بلغت 3ر31 %.

اقرأ أيضا :

حصاد البرلمان: تحالف الإخوان 46% والنور 23% والوفد 9% والكتلة 8%

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان