إعلان

لأول مرة.. وزير الداخلية يقود حملة أمنية ببنى سويف

12:55 م الأحد 01 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ
قاد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الأحد حملة أمنية موسعة لتحقيق الانضباط وضبط الخارجين على القانون بشارع عبدالسلام عارف بمحافظة بنى سويف، في سابقة تعد الأولى في تاريخ وزارة الداخلية؛ حيث لم يسبق لأى وزير للداخلية أن قام بقيادة أي حملات أمنية بشوارع المحافظات.

وتابع اللواء محمد إبراهيم الحملة التي تشنها القطاعات الأمنية بمديرية أمن بنى سويف والتي تشارك فيها قوات من الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي، والمرور، والمرافق لإعادة الانضباط الى الشارع المصري وضبط الخارجين عن القانون، ومكافحة الجريمة بشتى صورها، وإزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة سير السيارات والمواطنين، وضبط المخالفات المرورية المتنوعة والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية المختلفة.

واستقبل المواطنون وزير الداخلية بحفاوة شديدة وحرصوا على مصافحته وتهنئته على الآداء الأمني بالشارع المصري خلال الأيام الماضية، وطالبوه باستمرار تكثيف التواجد الأمني لإعادة الأمن والاستقرار والانضباط الى الشارع المصري مرة أخرى، مرددين العديد من الهتافات المؤيدة للشرطة ومن بينها (الشعب والشرطة ايد واحدة - تحيا مصر .. تحيا مصر).

وأكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية خلال لقائه بالمواطنين حرص كافة أعضاء جهاز الشرطة على التضحية بأرواحهم من أجل تحقيق الأمن والاستقرار للمواطن المصري، مشددا على أن إستتباب الوضع الأمني في البلاد سينعكس إيجابيا على الوضع الاقتصادي ويساعد على دفع عجلة الانتاج وتحسين البيئة الجاذبة للاستثمار بالبلاد في تلك المرحلة الدقيقة.

كما أكد في حواره مع الضباط والأفراد والمجندين المشاركين في الحملة بالشارع على ضرورة الاستمرار في تلك الحملات لإعادة الأمن مرة أخرى إلى الشارع المصري، على أن يكون ذلك في إطار الالتزام الكامل بسيادة القانون ومعايير حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين، مشيرا الى أن الأمن لن يعود بصورة كاملة إلى البلاد مرة أخرى إلا في ظل المساندة الشعبية لرجال الشرطة، والتي لن تأتى إلا من خلال العلاقة الطيبة بين الطرفين.

وشدد وزير الداخلية مجددا على أن أي بلطجي أو خارج على القانون سيقوم بتصويب سلاحه تجاه المواطنين أو رجال الشرطة سيتم إطلاق النيران عليه على الفور ، وفقا لما كفله القانون من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطن.

تجدر الإشارة الى أن اللواء محمد إبراهيم قد قام خلال الأسبوعين الماضيين بقيادة بعض الحملات الأمنية لإعادة الانضباط في شوارع القاهرة والجيزة والقليوبية؛ حيث قام بقيادة حملة انضباطية بميدان رمسيس بالقاهرة، ثم قام بتفقد سير العمل وانتظام الخدمات بالأكمنة المنتشرة أعلى الطريق الدائري بالقليوبية، وأخيرا قاد حملة لإزالة كافة الاشغالات والمخالفات بميدان المنيب بالجيزة.

اقرأ ايضا:

''عام التحدي'' وفتح باب الترشح للرئاسة.. الأبرز في صحافة الأحد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان