إعلان

إخوان الإسكندرية يدعون لمؤتمر جماهيري ''ضد الثورة المضادة''

01:42 ص الإثنين 12 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - أمنية حسني:
دعت جماعه الإخوان المسلمين بالإسكندرية إلى مؤتمر جماهيري حاشد عقب صلاة الجمعة المقبلة تحت عنوان ''معاً ضد الثورة المضادة'' أمام مسجد القائد إبراهيم.

وأكد المهندس مدحت الحداد، رئيس المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية، أن المؤتمر الجماهيري يهدف إلى تأكيد الرفض الشعبي للمواد فوق الدستورية وتأكيد المطالبة بإجراء الانتخابات البرلمانية في موعدها المحدد وفقا للاستفتاء ومطالبة المجلس العسكري بتسليم السلطة إلى حكومة مدنية منتخبة بشكل ديمقراطي وفقا لما أقره الشعب في الاستفتاء.

وقال  الحداد إن ''ما يحدث في مصر الآن من إثارة الفوضى والعنف هو أحد أبرز علامات الثورة المضادة وعلى المجلس العسكري أن يكشف النقاب عن تلك المخططات وأن يحقق فيها بشكل علني ليعلم الجميع المخططات التي تحاك ضد الثورة''.

وشدد الحداد على أهمية إعلان المجلس التزامه بما أقرته الإرادة الشعبية في الاستفتاء وعدم الحياد عنها لان الشرعية في مصر الآن هي الشرعية الثورية التي حققتها الجماهير ويجب على السلطة الراهنة أن تلتزم بما قرره الشعب في تحديد مساره.

يذكران الجماعه تستعد لعقد  مؤتمر جماهيري يوم الثلاثاء المقبل أمام مسجد ''عصر الإسلام'' بمنطقة سيدى جابر عقب صلاة العشاء تحت عنوان ''معاً ضد الثورة المضادة''.

اقرأ أيضا:

المصري الديمقراطي يطلق مبادرة لإعادة هيكلة وتأهيل جهاز الشرطة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان