إعلان

إقبال ضعيف فى إعادة المرحلة الاولي بعد اشتباكات دامية بأسيوط

03:14 م الإثنين 05 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - مصطفى أمير:
تشهد محافظة أسيوط إقبالاً ضعيفاً في اليوم الأول لانتخابات الاعادة بالمرحلة الأولي، بسبب وجود حالة من الفوضي فى الدائرة الثانية بسبب مقتل وإصابة 5 أشخاص بسبب أزمة البوتاجاز.
 
ففي الدائرة الأولى تجمهر العشرات من موظفي التربية والتعليم الذين كانو قد شاركوا فى الجولة الأولى للانتخابات أمام مبنى ديوان عام المحافظة، بسبب منعهم من المشاركة فى جولة الاعادة، كما توقفت عملية التصويت لأكثر من ساعتين باللجنة رقم 232 بمدرسة درنكه الابتدائية بسبب تأخر ختم استمارات التصويت بعد التزاحم شديد أمام اللجنة خاصة لدعم ابن القرية محمود أبوليفه مرشح الكتلة على مقعد الفئات.
 
وفي الدائرة الثانية سادت حالة من الفوضى بين الناخبين بعد أن لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرون في مشاجرة بالأعيرة النارية بعزبة مصطفى التابعة لمركز ديروط بسبب توزيع اسطوانات بوتاجاز.
 
وكانت مشاجرة بالأعيرة النارية قد وقعت بين عائلتي "العرب" و"العمدة" بعزبة مصطفى بديروط، بسبب خصومة ثأرية قديمة بسبب التزاحم للحصول على اسطوانات البوتاجاز التي تعاني القرية من نقص شديد فيها، وأسفرت عن مصرع شخص وإصابة 5 أخرين، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي .
 
وفي الدائرة الثالثة حرر المستشار محمد أبو السعود المشرف على اللجنة في 441 بمدرسة الإعدادية بنين بمركز البداري محضر لمرشح النور على مقعد العمال، بسبب دخول أحد الناخبين لنفس اللجنة و هو يحمل أوراق دعاية للمرشح .
 
وفي الدائرة الرابعة رصد قطامش رياض مسئول الاتحاد المصري لحقوق الانسان بأسيوط، قيام أحد ضباط القوات المسلحة بمقر مدرسة الشهيد كمال كامل بقرية العزايزة بمنع الزميل " اسلام رضون " مراسل بوابة الأهرام بأسيوط من أداء عمله.

اقرأ ايضا:

تجدد خصومة ثأرية بالأقصر يتسبب في نقل 4 لجان انتخابية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان