إعلان

طلاب جامعة المنيا يطالبون بمنع حصانة النائب البرلماني خارج المجلس

01:43 م الأحد 04 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أمير الراوي :

طالب طلاب جامعة المنيا بضرورة أن تكون الحصانة داخل المجلس لا خارجه للنواب الجدد لمجلس الشعب والشوري كما طالبوا بضرورة أن يكون النائب غير متحيزا ويشارك في هموم جميع أبناء الشعب دون مفاضلة.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته كلية التربية جامعة المنيا بالتعاون مع مركز إعلام المنيا الندوة التثقيفية بعنوان (المشاركة السياسية وبناء مصر الحديثة) تحت رعاية الدكتور فتحي كامل زيادي القائم بأعمال رئيس الجامعة وذلك بالمدرج الغربي بالكلية.

حاضر في الندوة الدكتور عطا طه زيدان الأستاذ بكلية التربية .... و أكد زيدان أن الأساس الأول هي مصلحة مصر وناشد الأحزاب بالتعاون لعودة الأمن إلي الشارع المصري ، وحث زيدان بالمشاركة الإيجابية للشعب المصري في التصويت خلال المرحلة الأولي من أجل البحث عن الاستقرار وإنشاء دولة مدنية حديثة تحقق مطالب الثوار من الشباب المصري الواعي وأضاف بأنه يجب أن نتذكر شهداء 25 يناير في الثورتين الأولي والثانية ومن استشهد خلال الثورتين فالشعب يدين لهم بالحب والفضل.

وأوضح أن مصر في خلال 30 عاماً مضت وصلت لحالة من السلبية والعجز الشديد وجاء البركان من شباب مصر ليثبتوا أن لهم قدرة علي التغيير لا يستهان بها.

طالب الشباب الحضور بالمشاركة في التصويت خلال المرحلة الثالثة مؤكداً أن الصوت أمانة ولابد في البحث عن الأفضل

اقرأ ايضا:

خالد حنفي : إلغاء الطوارئ والمحاكمات العسكرية واستقلال القضاء على رأس أولوياتنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان