إعلان

بدعة جديدة للسلفيين.. سيارات ميكروباص للسيدات فقط

09:22 م السبت 31 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:

كاد عدد من شباب السلفيين أن يتسببوا فى إحداث فتنة جديدة، بأن حاولوا فرض قانون جديد لسيارات السرفيس، فحواه تخصيص سيارات للرجال وأخرى للسيدات، حتى ولو كانوا من أفراد أسرة واحدة.

وكان العشرات من أهالي منيا القمح بمحافظة الشرقية قد تجمعوا بموقف (علاء الدين)، والذى يضم سيارات السرفيس المتجهة لميدان الزراعة والمحطة، وذلك بعد نشوب مشاجرة ظهر الجمعة تسبب بها عدد من شباب السلفيين، بعد أن حاولوا إجبار أحد الأشخاص على مغادرة إحدى سيارات السرفيس، زاعمين أن السيارة مخصصة للسيدات فقط.

وبينما حاول الرجل الذى كان يشغل أحد المقاعد الأمامية استثنائه، موضحا أنه زوج إحدى الراكبات وأنها لا تعرف مكان النزول، موضحا أنهم من إحدى القرى بالشرقية وأنهما فى طريقهما لزيارة أحد المرضي بالمستشفي، وأن الزوجة قد تضل الطريق إذا ما تركها وحدها بالسيارة.

و أمام إصرار شباب السلفيين، نشبت مشاجرة تطورت للاشتباك بالأيدي، قررعلي آثرها الرجل إصطحاب زوجته والسير حتى المستشفي، والاستغناء عن ركوب السرفيس لعدم تفريقهما حتى لا يضل إحدهما عن الأخر.

ولكن عقب تجمع العشرات من الأهالى لمواجهة هذه الظاهرة العجيبة والتى قد تؤدى للتفريق بين أفراد الأسرة الواحدة، لم يجد شباب السلفيين أمامهم سوى الإنصراف، وعدم الاشتباك مع أعداد كبيرة من الركاب خاصة وأن سائقي السرفيس أيضا لم يروق لهم تلك الأفعال.

إقرأ أيضا:

البرادعي ''قلق'' من تصريحات سلفيين حول الديمقراطية ونجيب محفوظ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان