إعلان

نائب رئيس حزب الوسط : لا تنخدعوا في أعداد الأغلبية .. فكانت تقعد وتقوم برنة موبايل

07:44 م السبت 31 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أمير الراوي :

أكد عصام سلطان نائب رئس حزب الوسط أن الكثير خرجوا للتصويت تحت ضغط غرامة الـ500 جنيه وأنهم وقعوا في مصيدة لمن أوصلهم للجان بتوك توك أو ميكروباص وطالب الحضور بألا ينخدعوا في الأعداد الكثيرة للأغلبية.
 
وقال سلطان - خلال مؤتمره الانتخابي بالمنيا - : '' وجدنا الأغلبية السابقة وهي  تقوم وتقعد برنة موبايل أو إشارة فلا يليق بالمصرين وشهداء الثورة أن نجد مرة أخري مجلسا يحركه زعيم أو قائد أو أمير''.
 
وأشار سلطان إلى أن الانتخابات في المنيا حالة خاصة بسبب وجود المهندس أبو العلا ماضي  الغير مدعوم من كتل أو جماعات موضحًا أنه أول رئيس حزب يخوض الانتخابات في المرحلة الثالثة و أن الوسط خاض الانتخابات منفردًا بعيدًا عن أي تحالفات ليظهر بحجمه الحقيقي  فليس من المعقول أن نقدم لهم  أفكارًا مختلطة من أقصي اليمين إلى اليسار كما فعل غيرنا.

وفيما يتعلق بالبرلمان القادم قال نائب رئيس حزب الوسط : ''إن أولى المهام التي تقع على عاتق البرلمان القادم إصدار قانون محترم للانتخابات ''.
 
أضاف :'' إن المرجعية الإسلامية لا تتسلط علي الآخرين وتحترم حرياتهم الشخصية ولذلك كنا نعاني من الخطاب المطلق للحركات الإسلامية ولذلك خرج حزب الوسط ليقول للآخرين مش معني إنك متدين إنك بتفهم في السياسة''.

 
اقرأ أيضا :

 حزب الوسط يعرض 3 طرق لرفع الحد الادنى للاجور

فيديو قد يعجبك: