إعلان

في الجلسة الخامسة: مبارك غطى وجهه.. وعلاء مارس هوايته.. والأمن فرض سيطرته

02:30 م الأربعاء 28 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كبت- أيمن شعبان:
أسدل المستشار أحمد رفعت رئيس محكمة جنايات القاهرة التي تنظر قضية قتل المتظاهرين والمتهم فيها الرئيس السابق مبارك ونجليه، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي و6 من كبار مساعديه،؛ الستار على الجلسة الخامسة لمحاكمة القرن بإرجاء نظر القضية ليوم الاثنين المقبل.

وكالعادة لم تخلو جلسات محاكمة مبارك من الظاهر الجديدة، وربما أبرز ما حملته الجلسة الخامسة هي السيطرة الأمنية الكاملة والملحوظة على الأجواء، حيث نجحت في الفصل بين أنصار مبارك ومعارضيه من أسر الشهداء حيث لم تحدث أي مناوشات أو اشتباكات.

تأجيل محاكمة القرن لجلسة الاثنين المقبل

شاهد الفيديو

محاكمة مبارك

وجاء سلوك مبارك مغايرا في هذه المرة حيث قام بتغطية وجهه حال خروجه من القاعة لاستقلال سيارة الاسعاف هروبا من الكاميرات، وإن ظل ظهوره راقدا على سرير متحرك، وارتداءه زيا أزرق، قاسما مشتركا في الجلسات الخمس.

ومارس علاء مبارك نجل الرئيس السابق هوايته في مناوشة كاميرات التليفزيون ومحاولة منعها من التصوير، حيث حاول ابعاد كاميرا التليفزيون أثناء خروجه من القاعة لركوب مدرعة الترحيلات.

اقرأ أيضا:

بالصور.. محاكمة القرن بين رفض إهانة ''زعيم الأمة'' ومطالب إعدامه

 

مؤيدي مبارك امام مقر محاكمة مبارك مؤيدي مبارك امام مقر محاكمة مبارك مؤيدي مبارك امام مقر محاكمة مبارك مؤيدي مبارك امام مقر محاكمة مبارك مؤيدي مبارك امام مقر محاكمة مبارك اهالي شهداء ثورة 25 يناير امام مقر محاكمة مبارك اهالي شهداء ثورة 25 يناير امام مقر محاكمة مبارك اهالي شهداء ثورة 25 يناير امام مقر محاكمة مبارك اهالي شهداء ثورة 25 يناير امام مقر محاكمة مبارك اهالي شهداء ثورة 25 يناير امام مقر محاكمة مبارك اهالي شهداء ثورة 25 يناير امام مقر محاكمة مبارك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان