إعلان

الحرية والعدالة بالفيوم تقدم خطة عملية لحل أزمة الغاز والصرف الصحي

03:23 م الخميس 22 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهينازحسن :
بدأ أعضاء الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بالفيوم في العمل على حل أزمة الغاز المتفاقمة على مستوي المحافظة في ضوء سلسلة من الاجتماعات مع القيادات التنفيذية بالمحافظة والتواصل مع الاهالى للوقوف على أسباب الأزمة .

عقد أمس اجتماعا بين محافظ الفيوم ووكيل وزارة التموين والتضامن الاجتماعي ووكيل المديرية واعضاء البرلمان وأسفر الاجتماع عن إعداد تقرير يومي بالكمية الوارده للمحافظة من مخازن القطامية وكوم اوشيم و مصنع المعتصم و الكمية الواردة لشركة بوتاجاسكو وإعداد خريطة توزيع اسبوعية بحصص التوزيع لكل منطقة على مستوي المحافظة حسب الكثافة السكانية والمستودعات والمقررات اليومية وفق التعاقد وتقرير تفصيلى يومى لسد العجز بكافة ارجاء المحافظة .

ومن ناحية أخرى أصدر محافظ الفيوم قرار صباح اليوم  بتعيين عادل أنور مديرا عاما للرقابة التموينية بدلا من مصطفى القيسي حيث تسبب غياب الجهاز الرقابي غيابا تاما عن ممارسة دوره في تفاقم الأزمة.

وفى سياق متصل عقد كل من المهندس حمدي طه والمهندس عادل اسماعيل عضوا مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة بالفيوم اجتماعا مع مدير مرفق المياه والصرف الصحي بالفيوم أمس وتم الاتفاق على الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بالغرق خلال شهر على أكثر تقدير ليكون جاهز للعمل على أن يبدأ أهالي الغرق قبلي بالتقدم بطلبات توصيل الصرف الصحي لمنازلهم على أن يبدأ توصيل الصرف للمنازل خلال موعد أقصاه شهر.

كما تم الاتفاق على تزويد محطة الصرف الصحي بتطون بعدد 2 محول رفع لزيادة كفاءتها واستيعابها لمياه الصرف الصحي ومعالجته بالمحطة وانتهى الاجتماع إلى الاتفاق على توصيل خط مياه شرب من مفارق أبو النور إلي قرى وعزب السعدة والتي تضم 10 عزب وقيام مرفق الصرف بتسليك شبكة صرف قرية دفنو وتوصيل خط مياه عذبه من محطة العزب إلى قارون .

أقرأ ايضا:

الشوبكي يتهم الحرية والعدالة بارتكاب انتهاكات صارخة بالدقي والعجوزة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان