إعلان

دينا عبد الرحمن تنتقد سخرية ''الداعية'' خالد عبد الله من المتظاهرات والبرادعي

01:19 ص الأربعاء 21 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان :
 
انتقدت إلاعلامية دينا عبد الرحمن حديث ''الداعية'' خالد عبد الله، والذي سخر فيه من الفتيات الاتى تعرضن للضرب والسحل فى احداث مجلس الوزراء .
 
وقالت دينا اثناء تقديمها حلقة برنامج اليوم بقناة التحرير، إن رؤيتنا لشخص يوصف بانه داعية، ومن معه من ضيوف يضحكون ويسخرون من الفتيات اللاتي تعرضن للضرب، ومن منتقدي ما حدث، يجعلنا نترحم على الامام عماد عفت شهيد الازهر الذي ساهم فى ثورة يناير ولم يسعي لاي مكاسب من وراء ذلك .
 
وأضافت دينا، أن حديث ''الشيخ خالد'' يظهر وكأن الايمان ينحصر في من يختاره ولمن يراه فحسب .
 
ووجهت حديثها لمنتقدي الفتيات المشاركات فى التظاهرات قائلة،'' هناك فارق بين ان تختار فتاة ان تتعرى، وبين ان تتعرض للضرب والسجل والتعرية من جنود فى مشهد اثار انتقاد العالم اجمع .
 
وكان خالد عبد الله قد سخر من الفتيات الاتي تعرضن للضرب فى احداث مجلس الوزراء، قائلا '' وكأن الجميع اصبح متدين الجميع يتحدث عن الفتيات والمنتقبة التي تعرضت للضرب، رغم اننا لا نعلم عنها شئ ولا نعلم من هي'' .
 
وواصل عبد الله تهكمه فى برنامجه على احدي الفضائيات الدينية، قائلا فى تعليق على خبر دعوة عمرو حمزاوي عضو البرلمان للاعتصام امام دار القضاء العالي '' يا عم الالماني خليك في مشاكل المانيا'' .
 
كما سخر من مرشح الرئاسة والحاص على جائرو نوبل الدكتور محمد البرادعي، والذي سأل المجلس العسكري الا تخجلون من تجريد الفتيات من ملابسهن؟، ليعلق عبد الله فى سخرية شديدة'' يا واد يا مؤمن'' .

اقرا ايضا:

تعليق دينا عبد الرحمن علي مهاجمة حركة كفاية وتقرير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان