إعلان

الأمن يخطف 4 متظاهرين.. والثوار يردون بضرب 3 جنود.. صور

03:24 م الأحد 18 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود حسونة، ومحمد أبو ضيف:
سادت حالة من الكر والفر بين قوات الأمن المتواجدة بشارع ريحان، والمتظاهرين، حيث قال شهود عيان إن قوات الأمن اختطفت 4 متظاهرين من شارع ريحان، فيما رد المتظاهرون بهجمة مضادة وقاموا باختطاف 3 جنود وأوسعوهم ضربا.

إلى ذلك، أصيب حوالي 43 جندي من قوات الأمن المركزي المكلفين بتأمين محيط وزارة الداخلية بشارع الشيخ ريحان في تجدد للاشتباكات مع المتظاهرين، ذلك ما صرح به مصدر أمني بوزارة الداخلية.

وأضاف المصدر أن قوات الأمن تتعرض لقذف متواصل من المتظاهرين بالحجارة، ما ادى لسقوط عشرات الجرحى، مشيرا إلى أن القوات لديها تعليمات مشددة من وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم يوسف بعدة الاشتباك مع المتظاهرين، والالتزام بأقصى درجات ضبط النفس.

وعلى صعيد ذا صلة، ألقى متظاهرون القبض على حوالي 12 بلطجي بشارع القصر العيني وأمام مقر مجلس الوزراء، بينهم فتاتين، وعثروا بحوزتهم على 6 مطاوي وكارنيه شرطة مزور، وورقة زواج عرفي، وشريط ترامادول.

وقام المتظاهرون باحتجاز البلطجية بالمتحف المصري قبل تسليهم لقوة شرطة قصر النيل، واعترف المقبوض عليهم بحصولهم على مبالغ مالية '' 50 جنيه'' من شخص يدعى ''المعلم''، نظير قيامهم بحرق المجمع العلمي وإنهم حصلوا على مبالغ مالية إضافة بعد حرقهم المجمع، مشيرين إلى ان الشخص الذي حصلوا منه على اموال يقطن بشقة في ''باب اللوق''.

اقرأ أيضا:

بلطجية يعترفون بحصولهم على أموال لحرق المجمع العلمي

وفد التهدئة بقيادة المعتز عبدالفتاح يفشل في وقف اشتباكات مجلس الوزراء

احداث مجلس الوزراء تصوير كريم احمد احداث مجلس الوزراء تصوير كريم احمد احداث مجلس الوزراء تصوير كريم احمد احداث مجلس الوزراء تصوير كريم احمد احداث مجلس الوزراء تصوير كريم احمد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان