إعلان

بالفيديو.. صحفية تروى تفاصيل ''احتجازها'' لمدة 5 ساعات بلجنة انتخابية

01:59 ص الخميس 15 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان :
 
روت الزميلة نشوي الحوفي الصحفية بجريدة ''المصري اليوم''، تفاصيل احتجازها داخل احدى الجان الانتخابية، لأكثر من 5 ساعات بعد خلاف مع القاضي المشرف على الانتخابات باللجنة .
 
وذكرت نشوى فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريم ماجد ببرنامج بلدنا بالمصرى على فضائية اون تي فى، أن البداية كانت مع نزولها مع مجموعة من صديقاتها ليمثلوا مرشح كمندوبات له بلجنة مدرسة ''عثمان بن عفان'' .
 
وتضيف، عند دخولى للجنة رقم 155 بالمدرسة وهى لجنة نسائية - وجدت الناخبات يتوجهن الي المستشار  اسلام ضيف رئيس اللجنة لسؤاله من يخترن من المرشحين، ليتحاور معهن المستشار ثم يعلم بنفسه على الاسم الذي يذكرونه .
 
وأوضحت الصحفية، انها توجهت للقاضي رافضة أن يتدخل ويعلم بنفسه للمرشحات، ليجب الاخير ان من واجبه مساعدة الناخبات للتصويت لانهم غير متعلمين، مشيرا إلى سيدة واقفة قائلا، ''هذه السيدة كمثال، سيدة جاهلة ويجب ان اساعدها''، فما كان من السيدة الا ان بكت .
 
وانهى المستشار حديثه لنشوى، قائلا، ''افعلى ما تريديه واشتكيني''،  لتطالب ان تصور الواقعة حتي ترعض الصور وتتساءل عن مدي قانونية فعلته .
وقام المستشار باستدعاء رجال الشرطة والجيش المسئولين عن تامين اللجنة الانتخابية، متهما صحفية المصرية اليوم بتعطيل العمل باللجنة، وليمنعها من الخروج من اللجنة الانتخابية من الثانية عشر والنص ظهرا وحتى بعد الخامسة مساءا .

صحفية تروى تفاصيل احتجازها لمدة 5 ساعات بلجنة انتخابية

شاهد الفيديو

صحفية تروى تفاصيل احتجازها
 
وتذكر نشوي مفاجأة، تتمثل فى  رؤيتها لموظف يخرج من نفس اللجنة مقبوض عليه، بعد ان اتهمه القاضي ذاته بالتعليم على الاوراق الانتخابية بدلا من الناخبات!
 
وتساءلت الزميلة، ''كيف يحلل المستشار لنفسه ما حرمه على غيره?''، كاشفة عن تليقها عديد من الاتصالات من جمعيات حقوقية، تعلن دعمها ودعم الموظف الذي لم يقم بفعل مخالف لما فعله رئيس اللجنة ذاته .

اقرا ايضا:

البلتاجي يهاجم صحيفة المصري اليوم.. وينفي وجود مشروع دستور ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان