إعلان

142 مليون جنيه حصيلة بيع شهادة "أمان" في البنك الأهلي خلال 5 أشهر

03:26 م الجمعة 03 أغسطس 2018

البنك الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي المصري، إن إجمالي مبيعات شهادة أمان المصريين، في البنك، ارتفعت إلى نحو 124 ألف شهادة، بقيمة 142 ملايين جنيه، بعد مرور 5 أشهر علي طرح الشهادة.

وأضاف أبو الفتوح في تصريحات خاصة لمصراوي، أن البنك تلقى طلبات من الشركات لشراء شهادة أمان وسيتم الإعلان عنها بعد إتمام كافة البيانات واتمام بيع الشهادات.

وبدأت 4 بنوك وهي الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والزراعي المصري، في الرابع من مارس الماضي بيع شهادة أمان المصريين بالتعاون مع شركة مصر للتأمين "حياة"، تنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير تغطية تأمينية علي العمالة المؤقتة.

وأجرت شركة مصر التأمينات الحياة الأسبوع الماضي، سحبا على 200 جائزة بقيمة 200 ألف جنيه في الأربعة بنوك فاز 88 عميل من بنك مصر.

شهادة أمان المصريين، هي شهادة ادخار بنكية، تبدأ من 500 جنيه ومضاعفاتها حتى 2500 جنيه بحد أقصى للشخص الواحد، تدفع مرة واحدة.

وتعطي شهادة أمان لصاحبها فائدة سنوية ثابتة 16%، تصرف في نهاية مدة الشهادة، بعد خصم الأقساط التأمينية التي تسدد شهرياً، لصالح شركة مصر لتأمينات الحياة، بقيمة تتراوح بين 4 و20 جنيهاً شهرياً، بحسب قيمة كل شهادة.

فيديو قد يعجبك: