إعلان

رئيسة "الضرائب العقارية": تخصيص قطعة أرض لإقامة مأموريتين بشرم الشيخ

05:16 م الأحد 19 أغسطس 2018

كتب- مصطفى عيد:

قالت سامية حسين رئيس مصلحة الضرائب العقارية، إن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وافق على تخصيص قطعة أرض بمساحة 600 متر مربع بمدينة شرم الشيخ لإقامة مقر يضم مأموريتين نموذجيتين إحداهما للضرائب العقارية والأخرى للضرائب العامة، بحسب بيان من وزارة المالية اليوم الأحد.

وأضافت سامية، أن المأموريتين الجديدتين ستمكنان المجتمع الضريبي بشرم الشيخ من سهولة التعامل مع مصلحتي الضرائب العقارية والضرائب العامة خاصة للمستثمرين الجدد الذين يحتاجون لفتح ملفات ضريبية جديدة أو التعامل المباشر للحصول على خدمات المأموريات الضريبية أو لإنهاء أي إجراءات يتطلبها عملهم.

وافتتح محمد معيط، وزير المالية، اليوم مقرا بمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، يضم 5 مأموريات للضرائب العقارية لخدمة مدن شرم الشيخ وأبو زنيمة وأبورديس وسانت كاترين والطور،، إلى جانب مأمورية للضرائب العامة تتبع مصلحة الضرائب المصرية بذات المبنى.

وقال معيط، إنه سيتم إنشاء وحدة خاصة بمقر الضرائب في مدينة الطور للتواصل مع ممولي الضرائب بمناطق جنوب سيناء سواء بشكل مباشر أو تليفونيا للرد على استفساراتهم، وستتولى تلك الوحدة إعلام المكلفين بالضرائب العقارية بقيمة الربط الضريبي على وحداتهم العقارية.

وقال محافظ سيناء، إن افتتاح المقر الجديد يعطي دفعة قوية للعاملين بالمأموريات الضريبية بما يحفزهم علي مزيد من العمل بأعلى كفاءة من أجل مصر، مشيرا إلى أنه على استعداد لتقديم كل الدعم المطلوب لمأموريات الضرائب وكافة الأجهزة الحكومية المتواجدة على أرض جنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك: