إعلان

البترول تعلن خطتها لتوفير الوقود والبوتاجاز خلال عيد الأضحى

11:09 ص الجمعة 17 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أعلنت وزارة البترول اليوم الجمعة، أنها ستقوم بزيادة كميات الوقود التي يتم ضخها على الطرق السريعة والمحاور الرئيسية لمواجهة الزيادة فى حركة السفر لأماكن قضاء الإجازات فى المدن الساحلية والبحر الأحمر والوجه القبلي، وذلك ضمن استعدادات قطاع البترول لاستقبال عيد الأضحى.

وبحسب بيان الوزارة، ستتواجد سيارات صهريجيه تابعة لشركة السهام البترولية محملة بالوقود على محاور الطرق السريعة للتدخل الفوري في حالة الاحتياج إليها، واستمرار تأمين احتياجات المطارات والموانئ من وقود النفاثات والسفن خلال تلك الفترة والتأكد من توافر الأرصدة .

ووجه الوزير طارق الملا، بتشغيل مصانع شركتي بتروجاس وبوتاجاسكو لتعبئة البوتاجاز بكامل طاقتها خلال أيام أجازة العيد والاستعداد لتوفير 100 ألف أسطوانة معبأة جاهزة للتدخل السريع في حالة الاحتياج إليها، وذلك في إطار ترتيبات الوزارة لضمان استمرار استقرار سوق المنتحات البترولية والغازات الطبيعية.

وشدد الوزير على استمرار عمل منافذ توزيع البوتاجاز التابعة لشركة بوتاجاسكو طوال تلك الفترة لتغطية احتياجات المواطنين في مختلف محافظات مصر.

وأكد الملا خلال

وبحسب بيان الوزارة، أكد الوزير على استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية بهيئة البترول لمتابعة حركة المنتجات البترولية على مدار 24 ساعة والتنسيق مع غرفة المتابعة بشركات النقل والتسويق لتلقى أى استفسارات أو شكاوى وذلك على الخط الساخن 19861 لغرفة عمليات هيئة البترول ورقم 19096 غرفة عمليات بتروجاس ورقم 19492 غرفة عمليات بوتاجاسكو .

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير طارق الملا، مع قيادات القطاع والرئيس التنفيذي لهيئة البترول ونوابه للتكرير والتجارة الخارجية والتخطيط والمشروعات ورؤساء شركات نقل وتوزيع المنتجات البترولية.

فيديو قد يعجبك: