إعلان

ماستر كارد تضيف خدمات أمان للدفع الإلكتروني على محفظة "فودافون كاش"

05:33 م الأربعاء 15 أغسطس 2018

محفظة ذكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركات ماستركارد وفودافون وأمان للدفع الإلكتروني عن توقيع شراكة جديدة بينها، في مجال الدفع الرقمي عبر المحمول.

وتشمل الشراكة إضافة ماستركارد خدمات شركة أمان - إحدى شركات راية القابضة - إلى منظومة الدفع عن طريق الهواتف المحمولة من خلال "فودافون كاش" في إطار الاستراتيجية التوسعية الهادفة إلى دعم خدمات الدفع الرقمي، بحسب بيان صادر من شركة أمان اليوم الأربعاء تلقي مصراوى نسخة منه.

وبلغ عدد المتعاملين على خدمة تحويل الأموال والدفع عن طريق الهاتف المحمول التي أطلقتها ماستركارد في عام 2013 في مصر، إلى حوالي 8 ملايين مواطن منذ إطلاقها بالتعاون مع أكثر من 9 بنوك وشركتي محمول، بحسب البيان، الذي أشار إلى ارتفاع عدد عمليات الدفع والتحويل بصورة ملحوظة مع بداية هذا العام.

وقالت "أمان" إن الشراكة بين الشركات الثلاث تُمثل إضافة مهمة لتعزيز الخدمات التي يمكن إتاحتها للعملاء عن طريق أكثر من 25 ألف منفذ، وأكثر من 140 فرعا متخصصا على مستوى الجمهورية تقدم خدمات إلكترونية متعددة للدفع والتحصيل.

وأضافت أنه تم وضع خطة تنفيذية لتفعيل الخدمة تبدأ بإطلاق خدمة سحب وإيداع الأموال على محفظة فودافون كاش من خلال فروع ومنافذ شركة أمان في جميع أنحاء الجمهورية.

وقال محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان، إن شركته تسعى من خلال منافذها وفروعها إلى زيادة نسبة المتعاملين عبر أنظمة الدفع الإلكتروني المختلفة للقيام بالعديد من المعاملات مثل تحصيل الفواتير واستقبال التحويلات والخدمات الأخرى بطريقة سهلة للمواطن وبعيدة تماما عن تداول "الكاش".

وقال ألكسندر فرومان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر، إن شركته تسعى لتوقيع العديد من الشراكات وإطلاق المبادرات عن الخدمات التي تتواكب مع خطة التحول الرقمي، وتعزز تحقيق الشمول المالي في مصر، مما سيحدث نقلة حقيقية فى الخدمات المقدمة لعملاء الشركة، بالإضافة إلى تحقيق الاستقرار المالي والتنمية المستدامة.

وقال محمد عاصم مدير شركة ماستركارد مصر، إن شركته ملتزمة بتطوير وزيادة المتعاملين عبر منظومة الدفع الرقمي، واستمرار تقديم خدمات إلكترونية جديدة تسهل حياة المواطنين وتساعد على تحقيق المزيد من الشمول المالي.

فيديو قد يعجبك: