إعلان

60 مليون جنيه من فريد خميس لمبادرة إنهاء طوابير العمليات الجراحية

04:01 م الأربعاء 15 أغسطس 2018

وزير المالية خلال اجتماعه مع فريد خميس وأعضاء اتحا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قرر محمد فريد خميس، رئيس اتحاد جمعات المستثمرين، التبرع بـ 60 مليون جنيه، للمساهمة في مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإنهاء طوابير الانتظار في العمليات الجراحية، بحسب بيان من وزارة المالية، اليوم الأربعاء.

وقال فريد خميس، خلال لقاء وزير المالية، محمد معيط، مع مجلس إدارة اتحاد المستثمرين، إن أعضاء المجلس يرغبون في المساهمة بالمبادرة، وأنه سيبدأ بنفسه بالتبرع بمبلغ 60 مليون جنيه في المبادرة التي تقوم بها الدولة في إطار الحماية الاجتماعية.

كما أبدى كل رؤساء جمعيات المستثمرين ترحيبهم بالمشاركة الفورية وتوالت الموافقات على الاشتراك خلال الاجتكاع مع وزير المالية، حيث قرروا إنشاء صندوق لهذا الغرض مع توقيع بروتوكول مع وزارة الصحة للبدء فورا في وضع الآليات التي تسهم في سرعة التنفيذ، وفقا للبيان.

وأكد وزير المالية تقديره للدور الذي يقوم به رجال الأعمال ليس في مجالي الصناعة والإنتاج فقط ولكن أيضًا بالدور الاجتماعي في المجتمع.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب خلال اجتماع الشهر الماضي مع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء، بإنهاء قوائم الانتظار للمرضى بالجراحات والتدخلات الطبية الحرجة، خلال فترة زمنية 6 أشهر، مع مراعاة الحالات الحرجة.

فيديو قد يعجبك: